• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عبد الله مسفر:

واجهتنا ظروف صعبة.. وقدمنا بطولة جيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أعرب عبدالله مسفر مدرب المنتخب الإماراتي عن حزنه الشديد لوداع بطولة كأس آسيا من الدور ربع النهائي أمام المنتخب العراقي، وضياع فرصة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، مشيراً إلى أن الفريق قدم أفضل مبارياته في البطولة، رغم الظروف التي تعرض لها من غيابات وإصابات، كما تعرض الفريق لإصابتين خلال المواجهة، مما اضطرنا للعب بلاعبين في مراكز غير مراكزهم.

وقال: لم يتوقع أحد أن تكون مواجهتنا أمام العراق بهذه الصعوبة، استمتعنا بالمباراة، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز، لأننا كنا غير محظوظين في البطولة، خاصة في مباراة العراق.

وقال مسفر: «أتوجه بالشكر للاعبين على ما قدموه في المباراة، مشيراً إلى أن التغيرات الاضطرارية في الشوط الثاني أضرت بالفريق، كما أن عدم احتساب هدف صحيح أثر كثيراً علينا.

وأضاف: لم أستطع إجراء تدخلات فنية وخططية، لأن الإصابات أجبرتني على إجراء تبديلين، وأعتقد أن الوصول إلى 120 دقيقة أمر صعب للغاية على فريقي، ولكن أشكر اللاعبين على ما قدموه في هذه المباراة.

وأضاف: تعرضنا للعديد من الظروف الصعبة، حيث لعبنا 3 مباريات قوية في 6 أيام، ثم لعبنا أمام العراق، وهو أمر صعب، كما أن اللاعبين المنضمين للمنتخب لا يلعبون بصورة أساسية مع أنديتهم، بالإضافة إلى أن اللاعبين تجمعوا قبل البطولة بـ9 أيام فقط، وهو ما أثر على أداء الفريق في البطولة، وخاصة من الناحية البدنية التي تأثرنا بها كثيراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا