• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الإمارات للألمنيوم» تحصد ثلاث شهادات اعتماد دولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (وام)-

دبي (وام)

نجحت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم- موقع الطويلة - مؤخراً في حصد ثلاث شهادات اعتماد دولية من مؤسسة «تي يو في راينلاند» بعد اجتيازها بنجاح لسلسلة تقييمات متعددة على مختلف مستويات الشركة.

وشملت شهادات الاعتماد.. شهادة الأيزو/ تي إس 16949 للمواصفات الفنية «ومتطلبات محددة لتطبيق اعتماد الإيزو 9001: 2008 لإنتاج السيارات وشركات قطع الغيار ذات الصلة » ومعيار شهادة الأيزو 14001 لأنظمة الإدارة البيئية ومعيار شهادة 18001 للصحة المهنية ونظم إدارة السلامة».

كما تم مؤخراً عقب تقييم دقيق من قبل هيئة مستقلة الإعلان عن ملائمة منتجات إيمال لممارسات البناء المستدام وفقا للمعايير المعمول بها من جانب اثنتين من الهيئات الدولية وهي برنامج الريادة في الطاقة والتصميم البيئي للمباني الصديقة للبيئة الذي دشنه المجلس الأميركي للمباني الصديقة للبيئة وبرنامج المجلس الألماني للمباني المستدامة الذي يهدف إلى تعزيز مفهوم المباني المستدامة ذات الكفاءة الإقتصادية، حيث أعلنت الهيئتان عن ملاءمة ألواح وسبائك السحب التي تقوم بإنتاجها عمليات السبك في إيمال لممارسات البناء المستدام. وتم تقديم شهادات الاعتماد إلى عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم بموقع الطويلة، بحضور سعيد المزروعي، الرئيس التنفيذي لعمليات الإمارات العربية المتحدة، وسيد محمد شرف، المدير المالي لموقع الطويلة، وعبدالمنعم بن بريك نائب أول الرئيس للخدمات الفنية المشتركة وفرانك بريجانتي نائب أول الرئيس للبيئة والصحة والسلامة والأمن والإطفاء وصالح جاني مدير التميز التشغيلي وأعضاء الإدارة العليا لإيمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا