• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محطة «إمباور» الثانية تحصد التصنيف الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أمس، عن حصول منشأة الخليج التجاري الثانية التابعة لها على التصنيف الذهبي v2009 لمعايير الريادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، والصادر عن مجلس البناء الأخضر الأميركي (USGBC)، لتصبح بذلك أول منشأة في منطقة الشرق الأوسط تحوز هذا الإنجاز، حيث يشير هذا التصنيف إلى ريادة المنشأة، وكونه يمثل نموذجاً للتصميم المستدام.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: «يشير هذا الإنجاز إلى ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بمؤسساتها في مجال نشر الوعي، واعتماد تصاميم المباني الخضراء في المنطقة، كونها تعد إحدى أكثر أسواق المنطقة ديناميكية».

وأضاف، «إن مفهوم الاستدامة بحد ذاته يشكل ركيزة أساسية تقوم عليه استراتيجية «إمباور»، مؤكداً سعي المؤسسة إلى دمج هذا المفهوم ضمن عملياتها، كما تم تصميم المنشآت التابعة للمؤسسة بشكل دقيق لتقدم أعلى مستوى من خدماتها الآمنة والموثوقة لآلاف العملاء في دبي باستخدام أقل كمية ممكنة من الطاقة».

وقد بدأت المحطة التي تعد الثانية لـ«إمباور» في منطقة الخليج التجاري بتقديم خدماتها في أغسطس من العام الماضي، حيث توفر 45 ألف طن تبريد لمختلف المنشآت الواقعة على شارع الشيخ زايد، وشارع الخيل.

وتعد محطة الخليج التجاري أول منشأة في منطقة الشرق الأوسط تتبع نظام v2009 العالمي والذي يعد أحدث أنظمة مجلس البناء الأخضر الأميركي (USGBC) لتصنيف المباني والمنشآت حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا