• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لزيادة الطاقة الاستيعابية 12٪

«طيران الإمارات» تبدأ تشغيل «بوينج 777» إلى بيروت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعتزم طيران الإمارات رفع الطاقة الاستيعابية لرحلتيها اليوميتين إلى بيروت من خلال تشغيل طائرتين من طراز بوينج 777 ابتداءً من 1 يونيو المقبل، حيث ستستبدل طيران الإمارات طائرة الإيرباص A330-200 المستخدمة حالياً لتشغيل رحلتها اليومية EK953/954، بطائرة من طراز بوينج 777-200LR الأمر الذي سيسهم في زيادة السعة المقعدية على هذه الرحلة بنسبة 12%.

وأما الرحلة اليومية الثانية EK957/958، فسيتم استبدال طائرة الإيرباص التي تخدمها بطائرة من طراز بوينج 777-300، وذلك ابتداءً من 1 يناير 2016، لترفع بذلك طيران الإمارات سعتها المقعدية التي توفرها للعملاء على هذه الرحلة بنسبة 53%.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية «يعتبر لبنان واحداً من أهم أسواقنا في منطقة الشرق الأوسط ولذلك نسعى دائماً إلى تعزيز خدماتنا إليه، مستجيبين في الوقت نفسه لمطالب عملائنا وتطلعاتهم وسوف تسهم زيادة السعة المقعدية لرحلتينا اليوميتين في توفير المزيد من خيارات السفر أمام عملائنا المسافرين من وإلى بيروت فضلاً عن تعزيز مساهمة طيران الإمارات في قطاع السياحي الحيوي الذي يعد الداعم الأساسي للاقتصاد اللبناني». وأضاف: ستساعدنا السعة المقعدية الجديدة في تلبية الطلب على السفر من اللبنانيين حول العالم، بمن فيهم الأعداد الكبيرة للجالية اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين سيستفيدون من دون شك من خدماتنا المطورة عند زيارتهم العائلة والأصدقاء في وطنهم الأم.

وتعتبر دولة الإمارات مقراً لأكثر من 150 ألف لبناني، مشكلين واحدةً من أكبر الجاليات الوافدة إلى الدولة، وبالإضافة إلى ذلك تدير أكثر من 1500 شركة لبنانية أعمالها من المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، مساهمة في دعم علاقات التبادل التجاري بين لبنان ودولة الإمارات والتي تقدر قيمتها بأكثر من 4 مليارات درهم، وفقاً لتقارير صادرة عن وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونقلت طيران الإمارات، منذ انطلاق رحلاتها إلى بيروت في العام 1991، أكثر من 3,6 مليون مسافر بين دبي وبيروت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا