• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

شملت مجالات جمركية ومجتمعية

جمارك دبي تحصد 5 جوائز محلية ودولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

حصدت جمارك دبي خمس جوائز محلية وعالمية في مجالات العمل الجمركي تقديراً لجهودها في تطوير إجراءات وآليات العمل الجمركي وتقديم خدمات متميزة تفيد الجمهور والعملاء.

وتم تكريم جمارك دبي ممثلة في أحمد محبوب مصبح، مدير الدائرة، خلال قمة الأمن الوطني في الشرق الأوسط، تقديراً لجهودها في مجال أمن الحدود والمعابر والمنافذ. وكانت القمة عقدت في أبوظبي في الفترة من 31 مارس إلى 2 أبريل الجاري.

وقامت مؤسسة C5 المنظمة لمؤتمر الامتثال لقوانين التجارة في الشرق الأوسط بتكريم مدير جمارك دبي تقديراً لجهود الدائرة في نشر الوعي بقوانين التجارة العالمية، وتعريف التجار والمستثمرين بآخر المستجدات التي تشهدها القوانين التجارية عبر العالم.

وحصلت جمارك دبي على جائزة التميز في إدارة المعرفة لعام 2015، من مؤتمر إدارة المعرفة الشرق الأوسط 2015، الذي عقد يومي 16 و17 مارس الماضي، في دبي تحت عنوان «إدارة المعرفة في حيز التطبيق – أفضل الممارسات – التقنيات الحديثة والناجحة»، إضافة إلى شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات من المعهد البريطاني للمعايير (BSI) في فبراير 2015، وذلك تقديراً لجهود الدائرة في مجال تحقيق التميز في خدمة العملاء.

وكرّمت السفارة السويسرية في دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، في حفل افتتاح المقر الجديد للسفارة السويسرية في أبوظبي.

وفازت جمارك دبي بالمركز الأول لجائزة الطاووس الذهبي العالمية للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية للعام 2014 عن فئة القطاع الحكومي للمرة الثانية على التوالي، تقديراً لإسهاماتها المميزة في مجال الاستدامة والمسؤولية المؤسسية على الصعيد الدولي، وقد تم تكريمها خلال حفل توزيع الجوائز للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص الفائزة بجوائز المسؤولية الاجتماعية الذي أقيم مؤخراً في الهند، حيث قامت بارونيس فيرما، وكيل وزارة الطاقة والتغير المناخي البريطانية، بتسليم الجائزة إلى خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا