• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ذهب» تستقبل المشاركين في مؤتمر دبي للمعادن النفيسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

استضافت شركة «ذهب القابضة»، بالتعاون مع مجلس الأعمال الكندي في دبي والإمارات الشمالية والقنصلية الكندية، حفل استقبال لخبراء أسواق المال وتمويل مشروعات المناجم والتعدين. وتعتبر «ذهب القابضة» شركة قابضة مقرها مركز دبي المالي العالمي، وتعمل في استثمارات الملكية في المؤسسات في قطاع الذهب والفضة سواء في التداول أو في مجالات التعدين والتنقيب.

وكانت شركة ذهب الإمارات، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة ذهب القابضة، والتي تعتبر الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، التي تطلق منصة إلكترونية لتداول الذهب والفضة عبر شبكة الإنترنت، قامت برعاية حفل العشاء الذي أقيم بمناسبة انعقاد مؤتمر دبي للمعادن النفيسة، حيث تم عرض 1.5 طن من الذهب المصمم على شكل «برج ألماس». وفي هذا السياق، صرح الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان آل نهيان، رئيس مجلس إدارة ذهب القابضة، قائلاً : «يأتي انعقاد مؤتمر دبي للمعادن النفيسة وما واكبه من حفلات الاستقبال انعكاساً للازدهار، الذي يشهده قطاع الذهب في الإمارات. وأتاحت هذه الفرصة لقيادات وخبراء قطاع صناعة الذهب تبادل الخبرات والأفكار واستعراض فرص التعاون مستقبلاً. كما قامت «ذهب الإمارات» بالإعلان عن شراكة استراتيجية مع شركة «جولد تو جو»، التي ستتولى إدارة مجموعة من ماكينات الصراف الآلي لبيع الذهب».

وتسعى «ذهب القابضة» لتصبح نموذجاً يحتذى في سوق المعادن النفيسة عبر مختلف مراحل صناعتها، بدءاً بالتعدين ومروراً بالتداول، ووصولاً للتوزيع. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا