• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع عقد في مقر غرفة التجارة

«سيدات أعمال أبوظبي» ووفد عُماني يبحثان دور المرأة العاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

بحث مجلس سيدات أعمال أبوظبي مع لجنة صاحبات الأعمال في سلطنة عمان، خلال اجتماع عقده أمس في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، توسيع مجالات التعاون والاستفادة من أفضل الممارسات في مجال تأهيل وتدريب رائدات الأعمال.

وعقد الاجتماع، برئاسة هدى المطروشي عضوة الهيئة التنفيذية لسيدات أعمال أبوظبي، فيما ترأست الجانب العماني، أسماء بنت محمد بن سالم الفطيسية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال في سلطنة عمان، بحضور عائشة العلي نائبة رئيس مجلس سيدات أعمال الإمارات، وريد الظاهري، ودلال القبيسي عضوتي مجلس الإدارة والهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ودولت الظاهري عضوة الهيئة التنفيذية وشفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وعدد كبير من سيدات ورائدات الأعمال في الإمارة وسلطنة عمان الشقيقة.

وتحدثت هدى المطروشي في بداية الجلسة، فقدمت نبذة عن مجلس سيدات أعمال أبوظبي ودوره ومهامه، مشيرة إلى أن المجلس تأسس من قبل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي قبل ما يزيد على 15 عاماً، ليساهم في نهضة المرأة العاملة المواطنة، ويعزز دورها في مسيرة التنمية الاقتصادية وتوطين القطاعات التجارية كافة، وكذلك العمل على تعزيز دور سيدات الأعمال في القطاع الخاص.

وأوضحت، أن المجلس يقوم بتمثيل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في اتحاد مجالس سيدات الأعمال في الإمارات والتنظيمات المماثلة إقليمياً ودولياً، وكذلك في المؤتمرات والنشاطات التي ترعى شؤون المرأة محلياً وعربياً ودولياً.

كما يعمل المجلس على توفير الفرص المناسبة لتدريب وتأهيل المرأة وتوسيع مشاركاتها في مجال الأعمال التجارية والمهنية، كما يعتبر المجلس منتدى للحوار والتواصل بين سيدات الأعمال في إمارة أبوظبي وتعزيز العلاقات بينهن، وتوفير فرص العمل للمرأة في مختلف المجالات وخاصة في الأنشطة الاقتصادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا