• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد افتتاح «نوفوتيل» الشهر الماضي و«آداجيو» مطلع يونيو المقبل

1655 وحدة فندقية تابعة لـ «أكور» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

ترفع مجموعة «أكور» العالمية إجمالي وحداتها الفندقية في أبوظبي إلى 1655 وحدة في 5 فنادق، بعد افتتاح فندق «نوفوتيل البستان» الشهر الماضي، والاستعداد لافتتاح «آداجيو البستان» للشقق الفندقية مطلع يونيو المقبل، بحسب حازم مقلد، نائب المدير العام لـ فندقي «نوفوتيل وآداجيو البستان».

وتضيف هاتان المنشأتان الجديدتان، اللتان تقعان في شارع المطار ومتصلتان ببعضهما البعض، 640 وحدة فندقية للمجموعة بأبوظبي.

وقال مقلد: إن كامل المشروع يضم 5 أبنية، منها بنايتا الفندق والشقق الفندقية التي تديرها مجموعة «أكور»، وبناية تجارية مؤجرة بالكامل لشركات، وبنايتان سكنيتان مؤجرتان بالكامل، والتي هي تحت إدارة شركة الصقر لإدارة العقارات.

وحول فندق «نوفوتيل البستان»، قال مقلد: إن الفندق يعد ثاني فندق لعلامة «نوفوتيل» في الإمارة بعد أن تم افتتاح فندق «نوفوتيل بوابة أبوظبي» العام الماضي، مشيراً إلى أن الفندق من فئة الأربع نجوم ويضم 361 غرفة وجناح، إضافة إلى 6 مطاعم وقاعة حفلات تتسع لـ 750 شخصاً و7 قاعات اجتماعات.

وأكد مقلد أن الفندق «نوفوتيل البستان» يخدم سياح الأعمال في المقام الأول نظراً لموقعه القريب من مركز المعارض والمطار ووسط المدينة، وقد حقق اشغالًا منذ افتتاحه يفوق التوقعات، موضحاً أن التوقعات كانت تشير إلى أن الفندق كونه افتتح مؤخراً سيحقق نحو 25٪ بالإشغال، لكنه حقق ما يزيد على 50٪ لغاية الآن و95٪ في عدد من الأيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا