• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جيمالتو» تطلق برنامجاً لإدارة الحدود والتأشيرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

أطلقت شركة «جيمالتو» مؤخراً برنامج «كويسيس بوردر أند فيزا مانجمنت»، لتلبية الاحتياجات المتعلقة بأمن الحدود كافة وتبسيط إجراءات السفر.

وبحسب بيان صحفي أمس، يشتمل البرنامج على منصات تضم خدمات عالية الجاهزية وبرمجيات آمنة وخدمات ميدانية لتخفيض طول فترات الانتظار بشكل كبير من خلال استخدام التحقق المؤتمت للوثائق وضبط المعابر الحدودية البرية والجوية والبحرية.

ويعمل هذا النظام الجديد المحوسب بالكامل على تعزيز الأمن ويقدم مجموعة من الأدوات الأكثر كفاءة لمراقبة المداخل والمخارج الحدودية، كما يحقق معدلات عالية في مجال التفتيش والوقاية، وفقاً لقاعدة بيانات دولية توضع للتأكد فيما إذا كانت وثيقة السفر مفقودة أو مسروقة. ويمكن لبرنامج «كويسيس بوردر أند فيزا مانجمنت» أن يندمج مع البوابات الإلكترونية على نقاط التفتيش في المعابر الحدودية، كما يقوم بالتحقق الأمني على المسافرين عبر مرحلتين: يجري أولاً التحقق من صحة جوازات السفر الإلكترونية، ثم يقوم بالتعرف على الوجه أو البصمة للتأكد من توافق حامل الوثيقة مع البيانات المحفوظة بشكل آمن على جوازات السفر الإلكترونية. وقال هشام السراخي، المدير العام لشركة «جيمالتو» الشرق الأوسط: «لقد وصلنا إلى نقطة حيث يزداد الحجم الكلي لحركة المسافرين بوتيرة عالية في دول مجلس التعاون الخليجي كافة، مما يدفع إدارات المطارات إلى البحث عن حلول بديلة للتعامل مع تدفق المسافرين».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا