• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نقلت 750 ألف مسافر إلى المدينة الكندية

«الاتحاد للطيران» توفر مزيداً من خدمات الربط إلى تورنتو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

قالت شركة الاتحاد للطيران: «إنها ستوفر مزيداً من خدمات الربط من وإلى تورنتو، تلبية للعدد المتنامي من المسافرين الذين يستخدمون وجهة أبوظبي كمركز للربط بين كندا وبقية الوجهات على امتداد منطقة الشرق الأوسط والمناطق المحيطة.

وقال جيمس ميولر، نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات في الاتحاد للطيران: «إن الشركة أطلقت وجهة جايبور في الهند هذا العام، وسوف تباشر خدمة رحلاتها إلى يريفان في أرمينيا في الثاني من شهر يوليو المقبل، وسوف يتم ربط كلتا الوجهتين مع خدمة تورنتو، موفرة مزيدًا من الخيارات أمام ضيوفنا الكرام في كلا الاتجاهين».

ونقلت الشركة أكثر من 750 ألف مسافر إلى وجهة تورنتو منذ إطلاق خدمة رحلاتها في أكتوبر من عام 2005، ما يعادل أكثر من 25% من سكان المدينة، البالغ عددهم 2.8 مليون نسمة.

واستضافت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفل استقبال في تورنتو أمس الأول احتفالاً بمساهمة شركائها الرئيسيين في تعزيز حركة الربط الجوي بين كندا ودولة الإمارات العربية المتحدة وبقية الأسواق على امتداد العالم.

ويعمل لدى الاتحاد للطيران ما يقرب من 150 موظفًا كنديًا، نصفهم من الطيارين وأفراد طاقم الضيافة الجوية.

ولديها في تورنتو أيضًا 12 موظفًا، يرأسهم جيمس هاريسون المدير المحلي لمكتب الشركة في المنطقة. وقال ميولر في كلمة خلال الاحتفال: «تعتبر كندا سوقًا مهمة جدًا بالنسبة للاتحاد للطيران، وأبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتحتضن دولة الإمارات ما يقرب من 150 شركة كندية، وأكثر من 40 ألف مواطن كندي، من هنا يأتي الطلب القوي على السفر بين البلدين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا