• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

منصة لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة في سوق السفر العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

يقوم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بتعزيز مزاياه الفريدة في مجالات الرياضة والمؤتمرات وخدمات الضيافة والإقامة أمام العاملين في مجال السياحة والسفر، خلال مشاركته في سوق السفر العربي بعرض منفرد في جناح خاص به في قسم الفنادق في حلبة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يضم الفندق، خمس نجوم، 600 غرفة متضمنة 64 جناحاً، بالإضافة إلى سبعة مطاعم وقاعات لإقامة المناسبات المختلفة.

وقال بيتر فريمان، نائب المدير العام لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة، إنه بالإضافة إلى خدمات الضيافة الفاخرة والمتعددة، يمتلك الفندق عنصرين استثنائيين يمكن أن تستغلهما شركات السياحة ووكلاء السفر في عملية التسويق للزائرين القادمين إلى أبوظبي.

وأضاف: «لدينا أكبر مرافق وقاعات اجتماعات في المدينة، منها حديقة النادي، التي تتسع لعشرة آلاف شخص في مناسبات مختلفة، وقاعة أبو موسى التي يمكنها أن تستقبل 2000 شخص في حفل كوكتيل، وسينما النادي التي تتسع لـ 185 شخصاً، إضافة إلى المسرح الذي يستوعب 650 شخصاً، مع أنظمة متقدمة للصوت والصورة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من الصالات والقاعات التي يمكن إعدادها بشكل خاص لتناسب جميع المتطلبات التي يحتاج إليها الضيف لتنظيم المؤتمرات والمعارض».

وتابع فريمان: «مع وجود 600 غرفة وجناح، يمكننا أن نوفر إقامة بالفندق للمجموعات المشاركة في المناسبات، في حين نمتلك مرافق ترفيه متعددة مجهزة بأحدث التجهيزات، منها وجود صالتين للجمنازيوم، وحمام سباحة أولمبي، وملاعب للإسكواش، وقاعة للأيروبكس، ومركز بولينج ، واستاد لفنون الدفاع عن النفس، وملاعب خارجية لكرة القدم، والتنس، وكرة الطلاء، ومضمار وملعب وصالات ألعاب متعددة الأغراض، بالإضافة إلى نادي صحي للسيدات، وحمام سباحة خاص وسبا ونادي كاراكال للرماية».

وأضاف إن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقوم بتنظيم سلسلة من المناسبات الرياضية والعائلية على مدى العام، تناسب بشكل مثالي العائلات الباحثة عن الترفيه يتناسب مع الأطفال من جميع الأعمار. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا