• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بأسعار تبدأ من 350 ألف درهم

«نشاما» تطلق شقق «زهرة» السكنية ضمن مشروع «تاون سكوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

أطلقت شركة «نشاما» المرحلة الأولى من شقق «زهرة» ضمن مشروع «تاون سكوير» بدبي، بأسعار تبدأ من 350 ألف درهم.

وتحظى شقق «زهرة» بموقع مركزي في قلب «تاون سكوير»، المشروع الممتد على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة)، والذي يضم حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم، فضلاً عن مجموعة واسعة من الخيارات، بما فيها «فندق فيدا تاون سكوير دبي»، ومجمع «ريل سينما»، وسينما في الهواء الطلق، وتجاور المشروع منطقة تجزئة تبلغ مساحتها 2,5 مليون قدّم مربعة، وتتضمن 600 متجر ومنفذ للأطعمة والمشروبات.

ويأتي إطلاق شقق «زهرة» السكنية بعد الإقبال الملحوظ للمستخدمين النهائيين على منازل «التاون هاوس» في مجمعي «زهرة» و«حياة»، والتي توافرت بأسعار تبدأ من مليون درهم للشقق المؤلفة من 3 غرف نوم.

ويجري العمل على إطلاق 306 وحدات سكنية فقط ،بما فيها شقق استديو، وأخرى بغرفة نوم واحدة بمساحة تتراوح بين 515 إلى 600 قدم مربعة، وشققاً بغرفتي نوم تتراوح مساحتها 825 – 965 قدماً مربعة، وشققاً من 3 غرف نوم بمساحه 1200 إلى 1400 قدم مربعة.

وقال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»، في بيان صحفي أمس «توفر شقق زهرة السكنية قيمة مضافة خاصة للمشترين لأول مرة، وتوفر هذه الشقق لقاطنيها أنماط حياة عصرية، إضافة لسهولة الوصول منها إلى أبرز وجهات المدينة».

ويقع مشروع «تاون سكوير» إلى جوار «منطقة البرشاء» في «دبي الجديدة»، وعلى مقربة من ملعب الجولف في «المرابع العربية»، و«نادي دبي للبولـو والفروسية»، ومطار «آل مكتوم الدولي» وموقع تنظيم معـرض «إكسبـو دبي 2020».

وسيضم «تاون سكوير» أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس»، و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية. ويتمتع المشروع بمعدل مرتفع للمساحات الفاصلة بين المباني، ما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه الأخضر المستدام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا