• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القنصل الصيني يطلع على تسهيلات غرفة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

اطلع تانغ وي بين، قنصل عام جمهورية الصين الشعبية في دبي، على إجراءات العمل والتسهيلات التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة عجمان للمستثمرين.

تأتي زيارة القنصل الصيني ضمن سلسلة الزيارات التي تشهدها الغرفة لعدد من الوفود وسفراء وقناصل الدول، بهدف توطيد وتعزيز التعاون الاقتصادي مع جميع الأطراف.

تأتي زيارة القنصل الصيني ضمن سلسلة الزيارات التي تشهدها الغرفة لعدد من الوفود وسفراء وقناصل الدول، بهدف توطيد وتعزيز التعاون الاقتصادي مع جميع الأطراف.

وأكد سالم السويدي، مدير عام غرفة عجمان، حرص الغرفة على زيادة حجم التعاون الاقتصادي مع جمهورية الصين الشعبية، وأهمية زيادة التبادل التجاري بين الطرفين، واستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين، خاصة مع وجود السوق الصيني في عجمان، والذي يعتبر من أهم وأكبر أسواق التجزئة في الإمارة. من جانبه استعرض محمد الجناحي، مدير تنفيذي قطاع تنمية الاستثمار والأعمال، دور غرفة عجمان في تسهيل أعمال المستثمرين، وتسخير كل إمكاناتها لإزالة العقبات التي يواجهونها.

وأوضح أهم الخدمات التي تقدمها غرفة عجمان لرجال الأعمال، خاصة فيما يتعلق بسرعة إنجاز المعاملات وسهولة إجراءاتها، منوهاً على حرص الغرفة على تعزيز شراكاتها مع مختلف الدوائر ذات الاختصاص الاقتصادي في الإمارة، لضمان سرعة إنجاز معاملات رجال الأعمال. من جهته أكد القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الدولة، مشيراً إلى أهمية التعاون المباشر مع إمارة عجمان، خاصة في ظل وجود سوق صيني يرتاده يومياً عدد كبير من قاطني الإمارة والإمارات المجاورة.

يذكر أن عدد المصانع والشركات الصينية العاملة في عجمان يبلغ 111 شركة، منها 17 شركة ذات مسؤولية محدودة، و84 شركة ومؤسسة في سلطة منطقة عجمان الحرة، و10 وكلاء خدمات. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا