• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دائرة الطيران المدني بالشارقة تكرّم 11 موظفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

كرمت دائرة الطيران المدني بالشارقة 11 موظفاً ممن عملوا لديها لسنوات طويلة، وذلك تقديراً لهم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم في دائرة الطيران المدني، وتميّزهم في أداء أعمالهم. وقام الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة بتقديم شهادات التقدير ودرع تذكارية للموظفين خلال حفل التكريم الذي أقيم في المبنى الرئيسي لإدارة المطار، وحضره علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة وعدد من المسؤولين والموظفين.

وقال الشيخ خالد: «نجتمع اليوم لنحتفي بمسيرة أشخاص بذلوا الكثير من الجهد، وكانوا شهودا على تطور مطار الشارقة الدولي طيلة السنوات الماضية، حيث ساهمت سواعدهم في إنجاز الكثير من الأعمال والمشاريع التي أسهمت في ترسيخ مكانة المطار ليصبح اليوم واحدا من المطارات الدولية المرموقة في المنطقة والعالم».

وشدد على أهمية العمل كفريق واحد، لتحقيق هدف واحد وهو المحافظة على المكانة التي تتبوأها دولتنا الحبيبة، والارتقاء بقطاع الطيران في إمارة الشارقة ليضع المطار بصمته وحضوره على الخارطة العالمية كمحطة راقية تقدم خدمات وتسهيلات مميزة في النقل الجوي.

وأعرب عن ثقته بكفاءة وإمكانات الموظفين وحرصهم على إبراز الوجه الحضاري للمطار من خلال العمل الدؤوب والمثابرة لتحقيق التميز في إنجاز مختلف المهام المنوطة بهم، وتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات بأسلوب راقٍ ينسجم مع سمعة المطار ودوره الريادي. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا