• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بحضور نائب رئيس الدولة

فرسان الإمارات في صدارة كأس محمد بن راشد للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

توسكانا (وام)

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ظفر فرسان الإمارات بالمراكز الأولى في فعاليات مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في جولته الأولى الذي أقيم صباح أمس في توسكانا بإيطاليا.

فرسان الإمارات تربعوا على الصدارة وحققوا ألقاب الفوز بعد منافسة مع نخبة من الفرسان المميزين الأوروبيين الذين حرصوا على المشاركة في المهرجان في جولته الأولى، وشهد مشاركة نحو 150 فارساً وفارسة من 14 دولة.

وتوج الفارس البطل الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم بلقب سباق الـ160 كيلومتراً المصنف 3 نجمات، ممتطياً صهوة الجواد «سوليتويلي دي سومنت» لإسطبلات «إم.آر.إم»، مسجلاً زمناً قدره 7:14:35 ساعة، وجاءت في المركز الثاني الفارسة الإيطالية كوساتازا لاليسكا ممتطية صهوة الجواد «زعامة» لإسطبلات «إم آر.إم»، ومسجلة زمناً قدره 7:15:01 ساعة، واحتل المركز الثالث الفارس سعيد سلطان شامس المهيري، ممتطياً صهوة الجواد «سيام دي بارذاس»، مسجلاً زمناً قدره 7:15:03 ساعة.

وانتزع الفارس سيف أحمد المزروعي لقب سباق الـ 120 كيلومتراً المصنف نجمتين، ممتطياً صهوة الجواد «رماح» لإسطبلات «إم آر.إم»، مسجلاً زمناً قدره 4:35:00 ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس أحمد سالم علي سلطان السبوسي، ممتطياً صهوة الجواد «يسمير دي مونتيجت» لإسطبلات «إم.آر.إم»، مسجلاً زمناً قدره 4:35:02 ساعة، وحل في المركز الثالث الفارس سلطان أحمد البلوشي، ممتطياً صهوة الجواد «بلانتيني 50»، مسجلاً زمناً قدره 4:35:44 ساعة.

ويتزامن مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة مع الاستعدادات والتجهيزات التي يقوم بها فريق دولة الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للقدرة التي ستقام في جمهورية سلوفاكيا خلال سبتمبر المقبل. حضر فعاليات السباق، عدد من الشيوخ والمسؤولين والملاك، وجمهور غفير من عشاق سباقات القدرة والتحمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا