• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يؤكد أن رياضيينا نموذج مشرف وخير سفراء لوطنهم

32 رياضياً يمثلون الإمارات في أولمبياد ريو وندى البــدواوي تحمل العلم في الافتتاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة الأولمبية الوطنية عن البعثة المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية ال31، التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو خلال الفترة 5 إلى 21 أغسطس المقبل حيث يبلغ عدد الوفد المشارك 32 رياضيا منهم 13 لاعبا ولاعبة يتنافسون في 6 ألعاب هي الرماية، وألعاب القوى، والجودو، والسباحة، والدراجات، ورفع الأثقال.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة أمس بفندق أبراج الإمارات بحضور المهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية وأحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى وأسامه الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وناصر التميمي أمين عام اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية، وعبدالله الزعابي نائب رئيس اتحاد الأثقال، ومحمد بن درويش مدير اللجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة، وسعيد عويطة المدير الفني لاتحاد ألعاب القوى.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية في كلمته بالكتيب الذي أعدته اللجنة لمشاركة وفدنا بأولمبياد ريو على ثقته في قدرات أبناء الوطن وحرصهم على إعلاء رايته وتمثيله بالصورة المنشودة، حيث قال سموه «حينما تشارك الإمارات العربية المتحدة في الأولمبياد فإن الطموحات والآمال تتعدد للخروج بأفضل النتائج المادية والمعنوية والتي طالما عمل عليها الرياضيون لفترات طويلة من الزمن عبر خطط وبرامج ومناهج علمية مدروسة، كان الهدف الأساسي منها إعلاء راية الوطن واستثمار طاقة أبنائه بأفضل صورة ممكنة».

وأضاف سموه «لقد أنعم الله علينا في هذا الوطن المبارك بقيادة رشيدة تحرص كل الحرص على ازدهار الإنسان ورقيه وتطوره في المجالات كافة، حيث وفرت السبل وسخرت الإمكانيات لتحقيق تلك الرؤية واثقة في قدرات أبنائها الذين ضربوا أروع أمثلة البذل والعطاء في العديد من المواقف التي لا حصر لها».

وتابع سموه «وقف دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود وراء الطفرة الملموسة والنجاحات المتتالية التي لا تلبث أن تتحقق إلا ويسجل أبناؤنا إنجازات جديدة، يواصلون بها العزم، ويستكملون بها الدرب بخطوات ثابتة ومتميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا