• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مركز جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل منتسبي «ابن الدار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

استقبل مركز جامع الشيخ زايد الكبير، أمس، دفعة جديدة من المنتسبين لبرنامج «ابن الدار» الذي أطلقه عام 2008 إيماناً منه بأهمية دعم وإعداد الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في مجال الجولات الثقافية والسياحية في الدولة، استناداً إلى المكانة الثقافية التي يحظى بها جامع الشيخ زايد الكبير في المجتمع.

ويتيح البرنامج للمشاركين فرص العمل بنظام الدوام الجزئي في جامع الشيخ زايد الكبير، وذلك بعد اجتياز فترة التدريب بنجاح في مجال الجولات الثقافية. وسيقوم المشاركون بأداء الجولات الثقافية ضمن معايير الأداء والجودة العالمية المناسبة لأهداف ورسالة مركز جامع الشيخ زايد الكبير، وسيتم تقييم أداء المشاركين خلال فترة التدريب وقياس مستواهم من خلال لجنة تحكيم خاصة بالبرنامج؛ وذلك لتحفيزهم على الوصول إلى أفضل المستويات.

وبالتزامن مع برنامج «ابن الدار»، أطلق مركز جامع الشيخ زايد الكبير برنامج «الدليل الثقافي الصغير» الذي يقام في مقر الجامع في أبوظبي، ويستمر حتى منتصف أغسطس المقبل، بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم ومواصلات الإمارات التي تقوم بتسهيل عملية نقل الطلاب من مختلف مناطق الدولة إلى الجامع.

ويعتبر البرنامج الذي يشارك فيه 50 طالباً وطالبة تتراوح أعمارهم بين 11 و15 سنة من مختلف مدارس الدولة، أحد البرامج المتميزة التي أطلقها المركز والتي تهدف إلى استثمار وتوجيه طاقات النشء الجديد أثناء الإجازة الصيفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض