• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

"ذا ناشونال" تحتفل بالذكرى السادسة لإطلاقها بعرض أفضل 40 صورة التقطتها الصحيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

وام

تحتفل ذا ناشيونال الصحيفة الإنجليزية التابعة لأبوظبي للإعلام اليوم بالذكرى السنوية السادسة لتأسيسها حيث استطاعت الصحيفة تحقيق نقلة نوعية في مجال الصحافة الانجليزية المكتوبة محليا وإقليميا إضافة إلى تحقيق نجاح كبير في الوصول إلى مختلف شرائح الجمهور ومن مختلف الجنسيات المقيمة في دولة الإمارات والمنطقة.

باتت الصحيفة مصدرا موثوقا للعديد من كبرى الصحف العالمية التي نقلت عنها أخبار الإمارات والمنطقة. وتشمل النشاطات المرافقة للاحتفال إصدار عدد استثنائي من صحيفة ذا ناشيونال اعتمد على الصور فقط في ايصال الأخبار إلى القراء إضافة إلى تنظيم معرض صور فوتوغرافية يعكس دقة وإبداع مصوري الصحيفة في رصد مختلف الأحداث والنشاطات في دولة الإمارات خلال السنوات الماضية. ويقام المعرض في فندق ومنتجع القرم الشرقي في العاصمة أبوظبي ويستمر بين يومي 18 و30 أبريل.

وبهذه المناسبة قال محمد العتيبة رئيس تحرير صحيفة ذا ناشيونال إن "الذكرى السنوية لتأسيس الجريدة تشكل فرصة لتعزيز التواصل والتفاعل مع جمهورنا وقرائنا في مختلف أنحاء الإمارات والمنطقة فلولا متابعتهم للصحيفة بشغف وتفاعلهم مع المحتوى بشكل مستمر لما استطعنا تحقيق هذا النجاح الكبير ونعدهم بمزيد من التطور والابتكار في محتوى الصحيفة مع الالتزام بأعلى معايير العمل الصحفي."

وأضاف أن "فريق عمل ذا ناشيونال فضل الاحتفال بالذكرى السنوية السادسة لتأسيس الصحيفة بطريقة مبتكرة للغاية وهي إصدار عدد 17 أبريل بشكل مختلف كليا حيث نقلنا الأخبار لقرائنا بالصور والرسوم التوضيحية فقط وذلك لنوصل رسالة مفادها بأن الإعلام في تغيير مستمر وأن الصورة والعناصر المرئية الأخرى باتت العنصر الأبرز في نقل الأخبار وقد نجحت ذا ناشيونال في مواكبة هذا التطور وخصوصا أن عدد الصور التي توثق أبرز الأحداث في الإمارات والتي التقطتها عدسات مصوري ذا ناشيونال يفوق الـ400 ألف صورة منذ التأسيس وحتى الآن".

وأشار إلى "افتتاح معرض ذا ناشيونال للصور الفوتغرافية الذي يضم أفضل 40 صورة التقطتها عدسات مصوري ذا ناشيونال تم اختيارها بعناية وهي تسجل لحظات مهمة واستثنائية من الحياة في دولة الإمارات إضافة إلى توثيق ملامحها بشكل فني عالي المستوى" لافتا إلى أن "ذا ناشيونال ستستمر في ريادتها والعمل على وضع معايير جديدة للصحافة باللغة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وتقديم محتوى متميز يشمل تغطيات تهتم بما وراء الأخبار والتحليلات".

وتعد ذا ناشيونال أول صحيفة إنجليزية تابعة لأبوظبي للإعلام التي تعد إحدى أكبر المجموعات الإعلامية وأكثرها تنوعا وتأثيرا في العالم العربي وقد تطورت الصحيفة منذ تأسيسها بشكل ملحوظ حيث تنوعت أقسامها وتم مؤخرا إضافة قسم للفنون بهدف تسليط الضوء على الفنانين المحليين والعالميين بالإضافة إلى تقديم المعارض الفنية عبر الإمارات. كما ركزت ذا ناشيونال على منصاتها الالكترونية وتواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تؤمن تواصلا وتفاعلا يسيرا مع الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض