• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جوسفالدوا مدرب السد القطري يؤكد:

مواجهة الجزيرة في دوري الأبطال.. حاسمة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أكد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا مدرب فريق السد القطري، أن مواجهة الجزيرة 9 فبراير المقبل في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا ستكون مثل مباريات النهائيات، حيث يسعى السد للفوز من أجل الدخول في دوري المجموعات.

وأضاف: نخوض مباراة واحدة أمام الجزيرة وهي مباراة غاية في الأهمية بالنسبة لنا، ونأمل أن تكون في صالحنا من أجل التأهل للمنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا، خاصة وأن هدفنا هو المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية كافة.

ويلعب الفائز من مباراة السد والجزيرة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم باختاكور الأوزبكي والهلال السعودي وتراكتور سازي الإيراني.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريقه أمام أم صلال اليوم، في ختام الجولة 15 من دوري نجوم قطر، سنكافح على كل الجبهات المحلية والآسيوية، وهدفنا الفوز بجميع الألقاب، لقد بدأت العمل مع السد وهدفي هو الفوز بلقب الدوري والبطولات الأخرى، وأبحث دائما عن الألقاب وهذه هي سياستي التي أنقلها للاعبين.

وتابع: الفوز بلقب الدوري نهاية الموسم صعب، ونلعب من أجل التواجد مع الأربعة الكبار أولاً، ثم المنافسة على اللقب وهو ما نفعله حتى اللحظات الأخيرة من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا