• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طيران الإمارات تخفض عدد رحلاتها لإنجاز عمليات تطوير مدرجي مطار دبي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

وام

أعلنت طيران الإمارات أنها لن توقف أيا من الخدمات ضمن شبكة رحلاتها العالمية طيلة فترة الثمانين يوما التي ستستغرقها عمليات تحديث وتطوير مدرجي مطار دبي الدولي اعتبارا من أول مايو المقبل غير أنها ستضطر إلى خفض عدد رحلاتها إلى 41 وجهة إلى جانب تغيير مواعيد بعض الرحلات.

وأكدت الناقلة أن هذه التغييرات لن تؤثر على المسافرين الذين حجزوا رحلاتهم للسفر خلال الفترة بين شهري مايو ويوليو المقبلين حيث تم التخطيط لجداول الرحلات والإعداد لتنفيذها قبل أشهر من بدء خفض الرحلات.

اما بالنسبة لبقية المسافرين فيمكنهم الاختيار من بين الوجهات والرحلات المتاحة خلال هذه الفترة التي سيتم فيها تنفيذ مشروع شامل لتحديث وتطوير وتوسعة مدرجي مطار دبي الدولي.

وطمأن تيم كلارك رئيس طيران الإمارات العملاء الذين حجزوا للسفر أو يفكرون في السفر خلال هذه الفترة بأن العمل سيسير على النحو المعتاد حيث حرصت طيران الامارات على تعويض خفض عدد الرحلات على بعض الخطوط من خلال استخدام طائرات أكبر حجما لضمان التمكن من استيعاب أعداد أكبر من الركاب ..كما تم اجراء استعدادات مكثفة على مدى الشهور الماضية بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة في المطار لضمان الحد من تأثر المسافرين بالتغييرات الناجمة عن تحديث مدرجي المطار حيث تستأنف جداول الرحلات الكاملة في يوليو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض