• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

أطلقتها «حديد الإمارات»

«نعطي لتبتسم» لمساعدة الأسر المتعففة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يونيو 2017

أبوظبي(الاتحاد)

أطلقت شركة حديد الإمارات، مبادرتها للمسؤولية المجتمعية للعام 2017 «نعطي لتبتسم»، والتي تم إطلاقها بالتعاون مع أغذية لمساعدة الأسر المتعففة والمحتاجين في دولة الإمارات خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المبادرة، انطلاقاً من مبادئ روح العطاء في«عام الخير 2017»، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، كما تعكس المبادرة قيم العطاء والخير المتأصلة في المجتمع الإماراتي والتي أرسى مبادئها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

واعتمدت حديد الإمارات في حملتها على فريق عملها من المتطوعين، حيث تولى موظفو الشركة توزيع صناديق المير الرمضاني على الأسر المتعففة في مختلف مناطق الدولة، تدفعهم قيم التكاتف والتلاحم الذي تقوم عليه الحملة‏‭ ‬إضافة ‬الى ‬الرغبة ‬في ‬تعزيز ‬الشراكة ‬مع ‬المجتمع، ‬وتعبيراً ‬عن ‬روح ‬البذل ‬والخير ‬للمحتاجين، ‬الأمر ‬الذي ‬يعزز ‬قيم ‬العطاء ‬والتكاتف ‬والتكافل ‬الإنساني ‬والاجتماعي، ‬ويجسد ‬عمق ‬الولاء ‬والانتماء ‬للمجتمع ‬والوطن.

ويعتبر تفعيل مثل هذه المبادرة مساهمة من حديد الإمارات في تعزيز الشراكة بين مختلف القطاعات في المجتمع بغية تحقيق المصلحة العامة، كما تعبر عن روح الخير والبذل والعطاء للأقل حظاً خصوصا خلال شهر رمضان الكريم، وقد احتوى طرد المير على مواد غذائية أساسية تحتاج لها الأسر، وتكفيهم لمدة شهر رمضان المبارك بالكامل.

وتهدف مبادرات حديد الإمارات للمسؤولية الاجتماعية إلى المساهمة في عملية التنمية المتكاملة، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيد والجهود الرامية إلى الارتقاء بمستوى الحياة في المجتمع، بالإضافة إلى دعم تمكين الأسر والمحافظة على النسيج الاجتماعي والاستقرار لهذه الأسر وإدخال السعادة إلى حياة الناس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا