• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الطيران السويسري يقدم خدمات للمصابين بالحساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

أ ف ب

اعلنت شركة الطيران السويسرية عزمها تقديم مجموعة من الخدمات لركابها الذين يعانون الحساسية، تشمل وجبات خالية من الغلوتين ووسادات من دون ريش، ما خولها الحصول على لقب الشركة "الصديقة للمصابين بالحساسية".

واشارت الشركة التابعة لمجموعة "لوفتهانزا" الالمانية في بيان الى انه اعتبارا من مطلع مايو، ستقدم شركة الطيران السويسرية بشكل تلقائي على رحلاتها وجبات خالية من الغلوتين وسكر اللاكتوز.

وتطبق هذه المعايير الجديدة للوجبات الخالية من اللاكتوز خصوصا على جرعات الكريما المخصصة للقهوة لكن ايضا على قطعة الشوكولاتة الصغيرة التقليدية التي توزعها الشركة لركابها في كل رحلة في انعكاس لهويتها السويسرية.

واوضح فرانك ماير رئيس قسم التسويق للمنتجات والخدمات في شركة الطيران السويسرية ان "عددا متزايدا من زبائننا يطالبون بجو سفر متلائم بشكل افضل مع الاشخاص الذين يعانون من الحساسية او عدم التقبل" لبعض المنتجات الغذائية.

كذلك تشمل الخطط الجديدة للشركة تعديلات داخل المقصورات. واوضحت شركة الطيران في هذا الاطار انها ستتخلى عن الزهور المستخدمة في التزيين وعن البخاخ المعطر للجو والتي من شأنها ان تزعج المجاري التنفسية. كذلك سيتم تجهيز المراحيض بصابون مصنع خصيصا للحماية من الامراض الجلدية.

وفي الدرجة الاولى ودرجة الاعمال، سيتمكن الركاب ايضا من طلب وسادات مصنوعة من الياف اصطناعية لتلبية احتياجات الاشخاص الذين يعانون حساسية ضد الريش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا