• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جواهر القاسمي تعتمد الهيكل التنظيمي الجديد لـ «أسرية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (وام)

اعتمدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة الهيكل التنظيمي الجديد لإدارة مراكز التنمية الأسرية، الذي جاء وفق أعلى معايير التميز المؤسسي الحديثة.

وثمنت الإدارة خلال اجتماعها - برئاسة موضي الشامسي مدير عام الإدارة - هذه الخطوة من الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وثقتها الكبيرة من خلال اعتمادها الهيكل التنظيمي لإدارة مراكز التنمية الأسرية إحدى مؤسسات المجلس الأعلى.

وأعربت الشامسي عن شكرها و تقديرها للجهود المبذولة من قبل موظفات الإدارة لخدمة المجتمع، ورفع مستوى العمل والسمعة الطيبة المؤسسية للإدارة. وكشفت عن الوصف الوظيفي لجميع الإدارات والهيكل التنظيمي الذي تم اعتماده من قبل الشيخة جواهر والمبادرات والإنجازات المعتمدة من المجلس التنفيذي.

وعرضت آمنة خلفان مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي خلال الاجتماع أهداف الخطة الاستراتيجية وتعديلاتها ومؤشراتها وفقا لاعتماد الإدارة العليا.

وأوضحت خلود الشويهي مدير إدارة الدعم المؤسسي الهدف من الاستقلال المالي والإداري وتسهيل الإجراءات بما يتسنى مع القوانين وأنظمة إمارة الشارقة.

وحول مقترح مشاركة إدارة مراكز التنمية الأسرية بالجوائز المحلية والاتحادية - قدمت هدى بوكفيل رئيس قسم الجودة والتميز المؤسسي شرحا مفصلا عن آلية العمل وعدد الجوائز التي ستتم المشاركة بها من قبل الإدارة، مستعرضة خريطة عمليات جوائز التنمية الأسرية وملف المشاركات وفق موافقة الإدارة العليا.

وأوصى الاجتماع بضرورة عقد اجتماع لجميع الإدارات والأقسام لشرح الأوصاف الوظيفية من قبل قسم الموارد البشرية والعمل بروح الفريق والالتزام بأخلاقيات المهنة والمشاركة في الملتقيات التدريبية التي تحتاج إليها الإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض