• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خماسي مقدمة السباق يحافظ على مراكزه في «الجولة 6»

«أسود العوير» يُصيب حتا بـ«النقطـــة الأولى»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

معتصم عبدالله (دبي)

ارتفعت درجة الإثارة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، مع ختام الجولة السادسة، والتي شهدت أول تعادل لحتا المتصدر أمام مضيفه دبي 1-1، فيما قلص عجمان الوصيف الفارق مع القمة إلى ثلاث نقاط، بفوزه العريض على رأس الخيمة «المتذيل» 6-1، وحافظ العروبة على مركزه الثالث، بالتغلب على الذيد 4- 1، وعاد الخليج إلى سكة الانتصارات، بتفوقه على ضيفه دبا الحصن 1- صفر، في الوقت الذي غاب فيه اتحاد كلباء عن مشهد الجولة بداعي الراحة الإجبارية.

وبدا من اللافت محافظة خماسي مقدمة السباق، حتا وعجمان والعروبة واتحاد كلباء ودبي على المراكز الخمس الأولى على التوالي للأسبوع الثاني على التوالي، في الوقت الذي تقدم فيه الخليج إلى المركز السادس، مقابل تراجع ترتيب دبا الحصن إلى المركز قبل الأخير، والذيد إلى السابع، وبقى رأس الخيمة العائد إلى مربع الخسارة في المركز الأخير.

ونجح «أسود العوير» في إيقاف مسيرة حتا المتصدر بالتعادل الإيجابي 1-1 في قمة الجولة السادسة والتي حفلت بالندية والإثارة، حيث وضع أحمد جمعة مهاجم «الأسود» فريقه في المقدمة، بتسجيله الهدف الأول، من ركلة جزاء، في الدقيقة 72، قبل أن يعود «الإعصار» برأسية قوية للمدافع خالد البلوشي، بعد أقل من 5 دقائق على هدف أصحاب الأرض.

وواصل عجمان سلسلة انتصاراته، ليحقق الفوز الرابع على التوالي، والأكبر في مشواره على حساب ضيفه رأس الخيمة بنتيجة 6-1، ليقلص الفارق مع المتصدر إلى ثلاث نقاط، علماً بأن «البرتقالي» خاض 5 مباريات مقابل 6 لحتا، ورفعت السداسية حصيلة هجوم عجمان إلى 16 هدفاً بالتساوي مع حتا، في الوقت الذي حافظ فيه على أفضلية دفاعه المصنف الأقوى في البطولة، رغم استقبال شباكه للهدف الثالث بواسطة يالي جوني مهاجم رأس الخيمة.

وضرب العروبة المنتشي بعودة مهاجمه السنغالي دومنيك دا سيلفا بعد إيقاف أربع مباريات، بجانب المشاركة الأولى للإيفواري المخضرم أبوبكر سانجو بقوة في الجولة السادسة، حينما تمكن من تحويل تأخره أمام مضيفه الذيد بهدف إلى فوز 4-1، ليرفع الفريق رصيده إلى 10 نقاط، ويحافظ على المركز الثالث، فيما تكبد الذيد الخسارة الثانية في سجله، والأكبر في مشواره الحالي، ليتراجع ترتيبه إلى المركز السابع برصيد 5 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا