• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

للتعريف بدورها بشأن أمان البرنامج السلمي

«الرقابة النووية» تقيم ملتقاها المجتمعي الخامس بدبي 21 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

تعتزم «الهيئة الاتحادية للرقابة النووية» إقامة ملتقاها المجتمعي الخامس في دبي بفندق ريتز كارتون مركز دبي المالي العالمي في 21 أبريل الجاري. يهدف الملتقى إلى تأكيد شفافية تواصل الهيئة مع الجمهور والتعريف بدورها في ضمان الأمان والأمن والضمانات في برنامج الطاقة النووية السلمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي استخدام المواد المشعة، ودعت الهيئة الجمهور لحضور الملتقى والتحاور مع قياداتها. وقال مدير عام الهيئة الدكتور وليام ترافرز في بيان صحفي أصدرته الهيئة أمس، إن الهيئة تعمل وفق أفضل الممارسات الدولية لضمان تطبيق أعلى معايير الأمان والأمن والضمانات في القطاع النووي بالدولة، مشيراً إلى أن الهيئة تقوم بأداء مسؤولياتها، وهي تضع التواصل مع الجمهور ضمن أهم أولوياتها، وتسعى جاهدة باستمرار إلى إبقاء قنوات التواصل مفتوحة دائماً.

وأضاف أن الهيئة ستقوم من خلال هذا الملتقى المفتوح بتسليط الضوء على دورها والرد على أسئلة الجمهور بشأن المسؤوليات التي تضطلع بها.

وأشارت الهيئة في البيان الصحفي إلى أن الدعوة عامة لحضور هذا الملتقى، الذي سيترأسه مسؤولون في مختلف إدارات الهيئة بما في ذلك إدارة الأمان الإشعاعي وإدارة الأمان النووي وإدارة التعليم والتدريب، حيث ستتاح الفرصة للجمهور لطرح ما لديهم من أسئلة حول العمل الرقابي للهيئة وبرنامجها الخاص بالمنح الدراسية وفرص العمل التي توفرها ومسؤوليتها تجاه المجتمع. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض