الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«ضمان»: تفتتح مقارها الرئيسي الجديد في العين قريباً

«ضمان»: تفتتح مقارها الرئيسي الجديد في العين قريباً
5 ابريل 2013 23:03
عمر الحلاوي (العين) ـ تفتتح شركة «ضمان» للتأمين الصحي مقرها الرئيسي الجديد في مدينة العين قريبا، فيما تجري الشركة توسعات في مبناها الحالي بزيادة عدد «كاونترات» خدمة العملاء بواقع 30 «كاونتراً» 15 منها مخصص للرجال و7 للنساء و 8 للشركات. وأصدرت «ضمان» العام الماضي 416 الف بطاقة لعملائها في العين من مشتركي برامج «ضمان» بمختلف أنواعها وبرنامج «ثقة»، حيث طبعت 299 الفاً و700بطاقة من فئة البرنامج الأساسي، منها 84 الفاً و600 بطاقة مطبوعة انجزت فوراً وأثناء وجود المشترك في الفرع، وطباعة 28 الفاً و 800 بطاقة من فئة البرامج المعززة (بمختلف درجاتها)، بالإضافة الى طباعة 88 ألف بطاقة من فئة برنامج الضمان الصحي للمواطنين في أبوظبي «ثقة» منها 55 الفاً و 700 بطاقة انجزت فوراً أثناء وجود المشترك في الفرع. ويشتمل توسيع المركز الرئيسي الحالي زيادة عدد «الكاونترات» لمقابلة زيادة العملاء والانتهاء من الاجراءات بسرعة وسهولة، حيث يوفر المركز خدماته حاليا لأكثر من 800 عميل يومياً، فيما يبلغ عدد المواطنين والمقيمين الحاصلين على وثائق “ضمان” الصحية نحو 25 ألف عميل بنسبة زيادة تصل إلى 25% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وقال الدكتور سفين روهتي الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي في تصريح خاص لـ «الاتحاد» إن «ضمان» وضعت شاشة إلكترونية في فرع العين لمساعدة العملاء على إنهاء معاملاتهم الورقية وملء الاستمارات إلكترونياً خلال انتظارهم مقابلة مندوب المبيعات، مما يساهم في تقديم الخدمة بشكل أسرع وأسهل، حيث تشجع الشركة عملاءها على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتطورة التي توفرها على الإنترنت عبر البوابة الإلكترونية. ولفت إلى أن الشركة اعتمدت على وسائل جديدة تعزز من مستوى خدمة العملاء، الأمر الذي يؤدي إلى إنهاء المعاملة خلال 10 دقائق، مشيرا إلى وجود 30 موظف مبيعات لخدمة العملاء في فرع العين، بالإضافة إلى مشرفين اثنين، وعدد من موظفي الدعم الموجودين لتقديم الدعم للعملاء بشكل دائم ومتواصل. وأضاف المدير التنفيذي أن “ضمان” شرعت في توسيع الفرع الرئيسي الموجود في منطقة الجاهلي بمدينة العين ليستوعب أعداد العملاء المتزايدة إلى جانب مراكز الخدمة الموجودة حالياً، حيث قامت الشركة بتطوير مراكز خدمة في “الوجن” و”مزيد” لحاملي وثائق “ضمان” الأساسية، كما تقوم إدارة الشركة بافتتاح مراكز خدمة إضافية في المدينة قريبا. وأوضح أن البوابة الإلكترونية تعمل حالياً على تزويد أعضاء “ضمان” بالتسهيلات الضرورية لتخليص معاملات التأمين الخاصة بهم على مدار الساعة ومن أي مكانٍ في العالم، ما يتيح للأعضاء الحصول على خدمات سريعة ومريحة. وتوفر البوابة الإلكترونية خدمات، تقديم الأسعار المحددة لوثائق الضمان الصحي، والبحث عن مزودي الخدمات الطبية، ومتابعة المطالبات المالية، وتنفيذ عمليات إضافة أو إلغاء أو تصحيح وثائق الضمان الصحي، حيث يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم عبر الإنترنت أثناء وجودهم في المنزل أو المكتب. وأكد المدير التنفيذي لضمان أن شبكة الشركة تعد أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية في الدولة، حيث يمكن لأعضاء “ضمان” الاستفادة من خدمات الدفع المباشر لدى مزودي الرعاية الصحية، والتي لا تتطلب من العميل سوى إبراز بطاقة التأمين الخاصة به أمام مزود الخدمات الصحية دون الحاجة لتقديم أية دفعات مالية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©