• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

إيطاليا تقهر أوروجواي بثلاثية ودياً

«الماتادور» يفلت من كولومبيا بـ «موراتا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يونيو 2017

مورسيا، نيس (أ ف ب، د ب أ)

أفلت منتخب إسبانيا من الخسارة أمام ضيفه الكولومبي، وخرج متعادلاً معه 2-2 في مباراة دولية ودية في مورسيا، ضمن استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتقدمت إسبانيا عبر دافيد سيلفا، لكن كولومبيا ردت مرتين عبر ادوين كاردونا ورادامل فالكاو، ثم أنقذ الفارو موراتا منتخب بلاده من الخسارة بتسجيله هدف التعادل قبل النهاية.

وتجنب المدرب خولن لوبيتيجي بالتالي تلقي خسارته الأولى مع منتخب إسبانيا منذ توليه المهمة الصيف الماضي. ولم يشرك لوبيتيجي عدداً من اللاعبين كسيرخيو راموس وايسكو الفائزين مع ريال مدريد بدوري الأبطال، السبت الماضي على حساب يوفنتوس 4-1، وغاب حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا بسبب المرض.

من جهته، أراح مدرب كولومبيا الأرجنتيني خوسيه بيكرمان لاعب ريال مدريد خاميس رودريجيز «رغم عدم مشاركته في نهائي دوري الأبطال».

وينتقل المنتخب الإسباني إلى مقدونيا للقاء منتخبها بعد غد في مباراة سهلة نسبياً، قبل مواجهة القمة مع إيطاليا في مدريد في 2 سبتمبر ضمن تصفيات المونديال.

من جهه أخرى حقق منتخب إيطاليا فوزاً معنوياً 3 /‏ صفر على منتخب أوروجواي في المباراة الودية، التي جرت بينهما على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة. وجاء الهدف الأول للمنتخب الإيطالي عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز خوزيه خيمينيز مدافع منتخب أوروجواي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

وأضاف إيدير مارتينز الهدف الثاني لإيطاليا، قبل أن يحرز النجم المخضرم دانييلي دي روسي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة ضيفه ليشتنشتاين في 11 يونيو القادم، في الجولة السادسة بالمجموعة السابعة لتصفيات المونديال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا