• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القطامي يتفقد التوسعات الجديدة

«صحة دبي» تستحدث مجموعة خدمات جديدة في مستشفى حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة الصحة في دبي صباح أمس، مجموعة من الخدمات الطبية الحيوية في مستشفى حتا، اشتملت على استحداث قسم دقيق للأشعة، خاص بالفحص المبكر لسرطان الثدي، إلى جانب وحدة المناظير، ومختبر الأحياء الدقيقة، ومختبر فحص السمع للأطفال، فضلاً عن استحداث غرفة فائقة التجهيزات لعمليات الولادة القيصرية، إضافة إلى أعمال التوسعات التي أجرتها المستشفى في وحدة العناية المركزة، وزيادة عدد الأسرة من 4 إلى 8، في تحول لافت للمستشفى. وذلك في أطار التوسعات والإضافات النوعية وأعمال التطوير التي تشهدها مستشفياتها.

وكانت أعمال التحديث انطلقت تلبية لزيادة الطلب على الخدمات الطبية التي توفرها مستشفى حتا للعديد من المناطق داخل إمارة دبي وخارجها، إذ ارتفع عدد المراجعين للمستشفى بشكل ملحوظ من 65967 مراجعاً عام 2011، إلى 117049 في العام 2015، ما يشير بشكل واضح إلى الثقة المتزايدة في خدمات المستشفى، وإمكانياتها وكفاءة الكوادر البشرية العاملة فيها.

وأكد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أن مستشفى حتا له اهتمام خاص في أجندة الهيئة، وله أولوية متقدمة في توجهات التطوير، لما يقوم به من دور كبير ومهم على المستوى الوقائي والعلاجي، إلى جانب دوره المميز في استيعاب الحالات الطارئة والحرجة، للعديد من المناطق التي يخدمها بفاعلية، ووفق أفضل الممارسات الطبية المعمول بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض