• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الخادمة الأثيوبية تعترف بالشروع بقتل 3 مواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

اعترفت الخادمة الأثيوبية التي أقدمت على طعن وحرق 3 من أبناء العائلة المواطنة التي تعمل لديها (فتاتين وصبي) يوم الجمعة الماضي بالشروع بقتل الأبناء الثلاثة، بحسب المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي.

وقال المستشار الحميدان الذي أشرف على التحقيقات مع المتهمة في تصريحات صحفية إن المتهمة اعترفت تفصيلاً بالتخطيط لارتكاب جريمتها بعناية وجهزت أدوات الجريمة من الماء المغلي وساطور وباغتت المجني عليهم أثناء نومهم وسكبت عليهم المياه الساخنة وانهالت عليهم بالساطور في طعنات متتابعة ولاحقتهما بالاعتداء إلى أن تمكنوا من الاختباء منها داخل حمام غرفة نومهم وتمكنت من سرقة جواز سفرها إلا أن سرعة تحرك رجال الشرطة الذين وصلوا لمكان الحادث قبل تمكنها من الخروج قد حالت دون هروبها بعد فشلها في الانتحار.

وأضاف أن فريق التحقيق المكون من أعضاء النيابة برئاسة المستشار يوسف فولاد رئيس نيابة ديرة والذي انتقل إلى مكان الحادث فور إخطار عضو النيابة المناوب، يقوم بالتحقيق في دفاع المتهمة المتمثل في ادعائها أن الباعث على جريمتها هو الانتقام من كفيلتها التي رفضت إنهاء إقامتها وتسفيرها لموطنها لعدم رغبتها الاستمرار في العمل. وقال النائب العام إن تحقيق دفاع المتهم يعد من واجبات النيابة العامة الأمينة على الدعوى الجزائية التي يجب أن يكون تحقيقها محايداً إلا أن سوء المعاملة وأن ثبتت لا يعد مبرراً لما ارتكبته المتهمة من جرم ولكن الوقوف على مثل تلك الظروف يعد من الأمور الهامة لتوعية المجتمع والأسر في مثل تلك الظروف.

ووجه النائب العام بسرعة استكمال التحقيق حيث تعذر سؤال المجني عليهم حتى الآن نظراً لظروفهم الصحية التي تحول دون إمكانية سؤالهم. وكان مصدر قضائي أفاد قبل يومين أن الخادمة تواجه اتهامات بالشروع في القتل المقترن بالسرقة والذي تصل مدة العقوبة فيه في حال تمت إدانتها من الهيئة القضائية إلى السجن المؤبد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض