• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المشاركون يشيدون بحسن التنظيم وقوة المنافسة

«ليوا للرطب» يتوّج الفائزين بمزاينة «الخنيزي» و«بومعان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

شهد عبيد خلفان المزروعي، مدير مهرجان «ليوا للرطب»، تتويج الفائزين بمسابقة «مزاينة الرطب» لفئتي «الخنيزي» و«بومعان»، التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان في دورته الثانية عشرة والتي تستمر فعالياته حتى 30 يوليو الجاري، وبحضور مبارك علي المنصوري مدير «مزاينة الرطب».

في فئة «الخنيزي» حصل على المركز الأول محمد سعيد سالم المرر من منطقة الرملة الوسطى، والمركز الثاني صلهام حرموص سعيد صالح المزروعي من منطقة شيا، بينما فاز بالمركز الثالث منصور علي سلمان محمد المزروعي من منطقة للطير، والمركز الرابع روضة مبارك مسباح المرر من منطقة سيخ الخير، والمركز الخامس ناصر مخيره ناصر الخييلي من منطقة الغويطات.

وعن فئة «بومعان» فاز بالمركز الأول قماشة سيف بطي المزروعي من منطقة الغويطات، وحصل على المركز الثاني أحمد معلي مرشد المرر من منطقة سيخ الخير، بينما جاءت في المركز الثالث معلا علي مرشد خميس المرر من منطقة سيخ الخير، والمركز الرابع جابر علي مرشد خميس المرر من منطقة النابتة، والمركز الخامس منصور علي سلمان محمد المزروعي من منطقة للطير.

زايد العليا

وتحرص مؤسسة «زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة» على المشاركة في فعاليات مهرجان «ليوا للرطب» في المنطقة الغربية الذي يقام برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسط مشاركات متميزة لعدد من المؤسسات الوطنية في إطار الشراكات المجتمعية للمؤسسة وضمن مسؤولياتها المجتمعية، وانطلاقاً من الدور الإعلامي لأداء المؤسسة لأهدافها ورسالتها الإنسانية والذي يحظى باهتمام إدارتها العليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض