• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رئيس المجلس البلدي في كلباء لـ «الاتحاد»:

إنشاء 7 مساكن وصيانة 36 منزلاً للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

حوار: عبدالله الحريثي

أشاد هلال محمد النقبي رئيس المجلس البلدي في كلباء، بالمشاريع الحيوية التي نفذتها القيادة الحكيمة في المنطقة، وشملت إنشاء 7 مساكن وصيانة 36 منزلاً للمواطنين، بالإضافة الى تنفيذ مشروع طريق داخلي في اتجاهين ومشروع كاسر الأمواج واستصلاح الشاطئ في الربع الثاني من هذا العام.

وقال في حواره مع «الاتحاد»: إن المجلس خصص قطعتي أرض لإيواء قوارب ومعدات الصيد للصيادين وتم توظيف حراس لحماية المنشأة والممتلكات، بالإضافة الى انشاء مبنى ومقر للصيادين في كلباء وخوركلباء يتكون من مكاتب وقاعة اجتماعات ومجلس ويضم ورشة لتصليح وصيانة معدات وأجهزة ومكائن قوارب الصيد.

وأضاف: أن العمل جار لإيجاد مقر جديد لمصانع القراقير وسكن العمال بالتعاون مع دائرة التخطيط والمساحة الشارقة فرع كلباء، ليكون بديلاً عن المقرين القديمين المتهالكين، بهدف حماية أرواح وممتلكات الصيادين بالمدينة والحفاظ على المنظر العام والحضاري الذي يتناسب مع التطورات التي تشهدها دولة الإمارات عموماً وإمارة الشارقة.

حوار: عبدالله الحريثي

وقال: تقوم دائرة الأشغال العامة بالشارقة بإنشاء عدد من الحدائق والملاعب في مناطق وأحياء كلباء، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة لنشر الرقعة الخضراء وأماكن الترفيه في مختلف مناطق ومدن الإمارة، بهدف توفير مناخ ملائم للسكان في المناطق والأحياء، حيث سيتم إنشاء وإنجاز حديقتين، ليصبح مجموع الحدائق العامة 8 حدائق.

وتابع: نعمل على تطوير بعض الحدائق القائمة بتزويدها بمرافق ومعدات وألعاب كحديقة سهيلة وإنشاء ممشى بحديقة السدرة، وزراعة 200 شجرة نخيل على شارع الكورنيش وشارع الشيخ سعيد القاسمي وبجانب سارية العلم وجامعة الشارقة فرع كلباء وتركيب لوحات إرشادية مرورية وتعريفية عن مواقع المناطق والمؤسسات والدوائر والمواقع الأثرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض