• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

باوزا يطالب الجميع بالتركيز والجدية

«الأبيض» يستأنف تدريباته في بانكوك بمعنويات عالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يونيو 2017

بانكوك ( الاتحاد)

يواصل منتخبنا الوطني تدريباته على الملعب الوطني بمدينة بانكوك بعد وصوله اليها قادماً من ماليزيا أمس، لاستئناف معسكره التحضيري قبل مواجهة نظيره التايلاندي، في إطار مشوار مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال موسكو 2018.

وخيمت حالة من ارتفاع المعنويات على بعثة منتخبنا، لاسيما بعد النتيجة الإيجابية أمام منتخب لاوس ودياً، مساء أول من أمس، في ختام المرحلة قبل الأخيرة من معسكر الإعداد الذي دخله المنتخب في ماليزيا الأسبوع الماضي بهدف زيادة الانسجام بين جميع العناصر، فضلاً عن التعرف على فكر الجهاز الفني الجديد بقيادة الأرجنتيني إدجاردو باوزا.

ومن المتوقع أن يخفف جهاز منتخبنا الحمل التدريبي لعدم التأثير على أداء اللاعبين، لاسيما وأن باوزا يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام تايلاند لتعزيز حظوظ منتخبنا في الوصول للترتيب الثالث بمجموعته، واستغلال تعثر الأخضر السعودي أمام أستراليا مساء أمس، ما جمد رصيد الأخضر عند 16 نقطة، بينما يسعى منتخبنا إلى خطف 3 نقاط من تايلاند للحفاظ على حظوظه قائمة قبل مواجهة المنتخب السعودي أواخر أغسطس المقبل في مدينة العين.

فيما شدد باوزا في الحصة التدريبية الأولى التي خاضها المنتخب، فور وصوله بانكوك مساء أمس، على ضرورة التحلي بالتركيز والجدية في التدريبات، وأن يتمسك كل لاعب بتقديم أفضل ما لديه داخل الملعب للفوز بنتيجة إيجابية والعودة بالعلامة الكاملة قبل مواجهة الأخضر السعودي، في محطة مصيرية تحسم إلى حد كبير مصير الصراع على الترتيب الثالث. وينتظر أن يلحق ببعثة المنتخب قيادات اتحاد الكرة، وعلى رأسهم مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة، وسعيد الطنيجي نائب رئيس المجلس، وهشام الزرعوني عضو مجلس الإدارة، ويتوقع وصولهم بعد غدٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا