• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة الإمارة تحقق في 3 حوادث

العثور على جثة مجهولة ووفاة شخصين «دهساً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في العثور على جثة شخص مجهول الهوية وجدت على شاطئ البحر في منطقة السيف، حيث حضرت سيارة الإسعاف ودوريات الشرطة ومسرح الجريمة للموقع. وبعد الانتهاء من الإجراءات أمر وكيل النيابة بنقل الجثة إلى المختبر الجنائي للتعرف على أسباب الوفاة، كما تم تحويل ملف الواقعة لمركز شرطة واسط للمتابعة والتحقيق.

من جهه أخرى توفى شخصان في واقعتي دهس متفرقتين، حيث توفى البنغالي، في العقد الرابع من العمر، إثر تعرضه لحادث صدم مركبة أثناء قيادته دراجته الهوائية في مدينة الذيد بالشارقة، خلال عبوره الطريق بصورة مفاجأة دون التأكد من خلوه.

وأفادت الشرطة أن غرفة العمليات المركزية في القيادة العامة تلقت بلاغاً مساء أمس الأول بوقوع حادث صدم دراجة هوائية وبه مصاب على طريق رملي خلف شعبية جبل عمر بمدينة الذيد وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة وسيارة الإسعاف إلى الموقع، وتبين أن قائد الدراجة الهوائية توفي في مكان الحادث.

وفي الواقعة الثانية توفي شخص من الجنسية الفلبينية (ج. 35 عاماً)، دهساً خلال عبوره الشارع في منطقة الصجعة أمس بعد أن صدمته مركبة وتم نقله لمستشفى الكويت بالإمارة، إلا أنه فارق الحياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض