• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رحلة لأداء مناسك العمرة لـ 15 من عضوات مركز التنمية الاجتماعية بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

نظم مركز التنمية الاجتماعية بعجمان التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، وبدعم من جمعية الشارقة الخيرية رحلة لأداء مناسك العمرة لخمس عشرة عضوة من عضوات المركز ومدربات قسم التراث والأسر المنتجة، من كبار السن ممن امتدت فترة انضمامهن إلى المركز لأكثر من ثلاثين سنة.

وقالت ليلى الزرعوني مديرة المركز إن الرحلة هي جزء من رد الجميل لهن على ما قدمنه خلال السنوات الماضية للمجتمع، حيث إنهن لم يبخلن يوماً بجهودهن في إنتاج المنتجات التراثية بجميع أنواعها، والمشاركة في جميع المعارض في مختلف إمارات الدولة، وذلك حرصاً منهن على التراث وإحيائه للأجيال.

وأضافت الزرعوني أنه من واجبنا أن نشكر أمهاتنا ممن سخرن جل وقتهن من أجل الوطن وأبنائه، والثناء على ما حققنه من إبراز المنتجات التراثية بطريقة مبتكرة جاذبة للجمهور.

كما نشكر جمعية الشارقة الخيرية على دعمها لنا في تيسير رحلة العمرة للعضوات، مؤكدة الدور البارز الذي تقدمه المؤسسات في دعم ورعاية الأسر المنتجة.

يذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية نظمت عدداً من رحلات العمرة في السنوات الماضية للأيتام والأحداث والأسر المنتجة، وذلك تقديراً وحرصاً منها على توفير الدعم والتشجيع للفئات المستفيدة من خدمات الوزارة.

(عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض