• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفرسان يجدد تفوقه الدائم على الصقور

كوزمين: المنافسة مع العين «قمة الإثارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

وليد فاروق ( دبي)

حافظ الأهلي على سجل تفوقه «المستمر» على الإمارات آخر 8 مباريات بين الفريقين في كل البطولات، بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مساء أمس الأول في الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي، ليستمر «الفرسان» في مطاردة «الزعيم» المتصدر، بينما دخل «الصقور» في «النفق المظلم»، بعد أن سقط في دوامة الخسارة الثامنة على التوالي، ولم يستطع «الأخضر» تذوق طعم الفوز الغائب عنه، منذ تفوقه على الشارقة، في الجولة الثامنة.

واحتاج الأهلي 9 دقائق فقط، لإنهاء المهمة، وحسم النتيجة مبكراً بتسجيله الهدف الأول، الذي حمل توقيع أحمد خليل، مما فتح الطريق لهدفين آخرين لموسى سو وخميس إسماعيل.

واعترف الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، بأن فريقه في بعض المباريات الكبيرة يرتكب بعض الأخطاء التي تضعه في «حالة معاناة»، من أجل العودة، وهو الأمر الذي لم يحدث أمام الإمارات، وقال: سجلنا سريعاً، ولم نكرر الأخطاء السابقة، وهذا سهل مهمتنا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مع كامل الاحترام لقدرات المنافس.

وأشاد المدرب بأداء جميع لاعبي الأهلي، واعتبر أن خميس إسماعيل لاعب يتمتع بقدرات فنية يعرفها الجميع، وظهوره بشكل متميز خلال مشاركته الأولى في الدوري أمر متوقع، وإن كانت هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى وقت، حتى يعتاد عليها اللاعب، وأن أداءه في التجربة الأولى جاء مثلما كان متوقعاً منه.

وحول اقتصار المنافسة على اللقب بين الأهلي والعين من الآن، وحتى نهاية المسابقة، قال كوزمين: العين فريق جيد جداً، والسباق الثنائي يجعل المنافسة في غاية الإثارة، ولكن المهم أن تبقى المنافسة داخل حدود أرضية الملعب، والأفضل من بين الفريقين يفوز باللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا