• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«التربية» تستعرض مبادرات التطوير مع نائب وزير التعليم الإيراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

استعرض مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم مع علي خليل بابالو نائب وزير التربية والتعليم الإيراني ملامح استراتيجية تطوير التعليم، والمبادرات التي تتبناها الوزارة في سبيل الارتقاء بمستوى المدارس وتوفير تعليم نوعي وخدمات تربوية عالية الجودة.

وقال وكيل التربية إن أعمال التطوير الجارية تستند إلى مواصفات عالمية ومعايير دولية، منوهاً بأن وزارة التربية تعمل على تلبية احتياجات التنمية المستدامة ومتطلبات المستقبل، وذلك برفع مستوى مخرجات التعليم العام، التي تمثل مدخلات رئيسة للجامعات، ومن ثم روافد أساسية لسوق العمل. جاء ذلك، خلال استقباله نائب وزير التعليم الإيراني والوفد المرافق له، صباح أمس الأربعاء، في ديوان الوزارة بأبوظبي، بحضور إسماعيل محمد إسماعيل مدير مكتب المنظمات والعلاقات الدولية التربوية في الوزارة.

في المقابل، قدم خليل بابالو شرحاً مفصلاً حول النظام التعليمي في إيران، مبدياً رغبة وزارته في مدّ جسور التعاون التربوي مع وزارة التربية في الدولة، ومؤكداً في الوقت نفسه أن وزارته تتابع عن كثب حركة تطوير التعليم التي تشهدها الإمارات، وأنه يتطلع إلى وضع الأطر المناسبة التي تتيح تبادل الزيارات التربوية بين الجانبين، والاستفادة من التجارب الإماراتية الناجحة في الشأن التعليمي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض