• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

سعيد بن طحنون يتوج الفائزين

«دبي» بطل «أصحاب الهمم» للبولينج في «العين الرمضانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يونيو 2017

العين(الاتحاد)

توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، راعي بطولة العين الرمضانية، مساء أمس الأول بفندق رمال العين، الفائزين في منافسات البولينج لأصحاب الهمم، حيث حصد نادي دبي لأصحاب الهمم المركزين الأول والثاني، ونال الميداليتين الذهبية والفضية في زوجي الإعاقة السمعية، بينما نال نادي العين المركز الثالث، وذلك في حضور الدكتور عبدالله سالم الوحشي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة.

من ناحية أخرى، تأهلت فرق الجالية المصرية والحزم من المجموعة الأولى ومزيد وفيرليس فوت من المجموعة الثانية إلى دور الـ 16 في سباعيات كرة القدم للرجال بعد أن تخطوا الدور التمهيدي بنجاح، وأسفرت نتائج أمس الأول عن الخسارة الأولى لفريق الجالية المصرية 1 - 3 أمام الاتحاد في المجموعة الأولي، ولم تؤثر هذه الخسارة على موقفه في الصعود بعد فوزه في المباراتين السابقتين.

أما الاتحاد، فقد ودع البطولة بذكرى جميلة وأداء قوي، وسجل له محمد خصيب ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 8، و12 و18، فيما أحرز هدف الجالية المصرية الوحيد أحمد سرية قبل النهاية بدقيتين.

أدار المباراة أحمد مصبح وعلي شملان.

وفي المباراة الثانية، وضمن نفس المجموعة، أمطر فريق الحزم شباك ستراتا بثمانية أهداف، مقابل هدف وحيد، سجل الأهداف يوسف أبو مصطفى 5 أهداف وشكري السويسي هدفين، كم سجل مصطفي فليفل هدفاً، فيما نال هدف ستراتا الوحيد عبد المالك عبد الله في الدقيقة التاسعة. أدار المباراة راشد مصبح وعلي مسري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا