• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سرقوا «ديزل» بقيمة 33 ألف درهم

«نيابة دبي» تطالب بإعدام 3 آسيويين وعربي متهمين بقتل حارسي شركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

طالبت النيابة العامة بدبي بإنزال عقوبة الإعدام بحق 3 آسيويين وعربي - هارب - بعد اتهامهم بقتل حارسين بإحدى الشركات وسرقة كمية من الديزل بقيمة 33 ألفاً و500 درهم. طبقا للبند الثاني من المادة 332 من قانون العقوبات الاتحادي.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب ما تم الكشف عنه خلال جلسة لمحكمة الجنايات بدبي إلى مارس عام 2010، عندما خطط المتهمون لسرقة الديزل من شركة قوالب خرسانية، وأعدوا لذلك أداة حادة وقناعا وصهريجي شحن محروقات، وقاموا بتوزيع الأدوار بينهم، واتفقوا على أن يقوم المتهم (العربي) بالدخول إلى مقر الشركة وإعطاء اشارة ويفتح لهم البوابة للدخول. وبينت أنه بعد دخول المتهم إلى الشركة شاهد المجني عليهما يتجولان فباغت الأول من الخلف ووجه له عدة طعنات أحدثت به إصابات أودت بحياته، فيما تمكن من قتل الثاني بذات الطريقة، وبعدها فتح بوابة الشركة للمتهمين ودخلوا واستولوا على المسروقات ولاذوا بالفرار، موضحة أن المتهم العربي، غادر في ذات اليوم إلى موطنه وتمكنت الشرطة هناك من القبض عليه.

وبينت أنه عند حضور حارسي الأمن الآخرين لاستلام مناوبتهما من المجني عليهما، اكتشفا مقتلهما واختفاء كمية من الديزل، فأبلغا الشرطة على الفور، فيما قال ضابط في تحقيقات النيابة العامة، إنه انتقل إلى مكان الجريمة وشاهد جثة المجني عليه الأول موضوعة بين جدارين، فيما عثروا على جثة المجني عليه الثاني في حاوية مخلفات حديدية، مبيناً أنه بجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهمين الآسيويين، وألقي القبض عليهم وعند سؤالهم عن الواقعة، أقروا بالسرقة، فيما أنكروا قتل المجني عليهما، وبينوا أن المتهم العربي أقدم على قتلهما، بحيث سبق وأن أبلغهم أنه كان يعمل في الشركة وأنه قادر على إدخالهم للاستيلاء على مادة الديزل من خزانات الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض