• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشارك في معرض الإمارات للوظائف

2937 موظفاً مواطناً في بلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

بلغ عدد الموظفين على مستوى بلدية دبي 3885 موظفاً، منهم 1935 من المواطنين، و1951 من الوافدين. أما عدد الموظفين من فئة العمال فتبلغ 11 ألفاً و114، وبلغ عدد الخريجين الذين تم تعيينهم في عام 2013 حوالي 250 موظفاً مواطناً.

وقد ساهمت الدائرة في توظيف الإناث وذلك إيماناً منها بدور المرأة في العطاء وقدرتها على تحمل مسؤولية بناء الوطن، حيث بلغ عدد الموظفات بالدائرة 1157 موظفة، وبلغ عدد المواطنات 1002 موظفة، فيما بلغ عدد الموظفات الوافدات 155.

وتشارك بلدية دبي المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والمؤسسات والشركات في الدورة الثالثة عشرة لمعرض الإمارات للوظائف الذي تبدأ أعماله خلال الفترة من 22 أبريل الحالي حتى 24 أبريل الحالي.

وأكد خالد عبد الرحيم مدير إدارة الموارد البشرية ببلدية دبي أن مشاركة الدائرة في المعرض تأتي تماشياً مع الخطة الاستراتيجية لإمارة دبي وتحقيقاً للأهداف المنوطة ببلدية دبي في توفير البنية الداعمة والمحفزة من الموارد البشرية لتعزيز المواطنة وتمكين كادرها البشري من قيادة نهضتها بما يعزز ولاءهم وانتماءهم. وحرصت إدارة الموارد البشرية ببلدية دبي أن تعكس مساهمتها هذه في المشاركة بمعرض الإمارات للوظائف والذي يقام سنوياً، ويتم من خلاله استقطاب كفاءات مواطنة في المجالات المتخصصة بالعمل البلدي، ومنها الهندسة بكافة أنواعها والعلوم والطب البيطري، وصحة البيئة وسلامة الأغذية، وغيرها من التخصصات الأخرى المساعدة، وذلك إسهاماً من الدائرة في رفع نسب التوطين بكافة المجالات المتاحة، واستقطاب ما لا يقل عن 300 مواطن سنوياً، والعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم التخصصية والسلوكية من خلال «مركز التدريب» الخاص بالدائرة والذي يعقد سنوياً 450 دورة تدريبية للموظفين. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض