• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  04:41     سقوط عشرات القتلى المدنيين في قصف جوي في الجانب الغربي للموصل        04:52     المرصد السوري : مقتل وإصابة 66 شخصا في قصف جوي على غوطة دمشق         05:23     مقتل 8 مسلحين وضابط شرطة في هجمات وسط أفغانستان         05:26     الخارجية الأردنية : وفاة أربعة معتمرين وإصابة آخرين إثر انقلاب حافلتهم في السعودية        05:30    قوات العراق توقف هجوم الموصل بسبب مخاوف من ارتفاع عدد الضحايا المدنيين         05:36     مقتل 3 من قوات الأمن وإصابة 6 في انفجار بسيناء     

عبرا الحدود وهما يطاردان البوكيمون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

واشنطن (أ ف ب)

اجتاز كنديان منغمسان كلياً في لعبة «بوكيمون جو»، الحدود الكندية-الأميركية «سهواً» على ما ذكرت شرطة الحدود في الولايات المتحدة. ورصد القاصران اللذان لم يكشف عن عمريهما وأوقفا بعدما «عبرا بطريقة غير شرعية» الحدود مساء الخميس الماضي على ما أعلنت شرطة الحدود الأميركية. ورصدت عناصر دورية لشرطة الحدود «شخصين يمشيان نحو الجنوب من كندا وهما يلعبان «بوكيمون جو»، على هاتفهما النقال، حيث أدركت عناصر الشرطة أن الشابين كانا يجهلان مكان تواجدهما، واقتيدا إلى المعبر الحدودي وسلما إلى أهلهما».

وتركز لعبة «بوكيمون جو» التي تمزج الحقيقة بالخيال على الواقع المعزز ويمكن الإمساك بشخصياتها بوساطة كاميرا الهواتف الذكية، وتظهر هذه الكائنات في مواقع حقيقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا