• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بلدية أبوظبي ودائرة الأراضي بعجمان تبحثان سبل تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

بحثت بلدية مدينة أبوظبي ودائرة الأراضي والأملاك في عجمان سبل دعم الجهود المشتركة لتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات، والاطلاع على الخطط والبرامج والمشاريع والمبادرات في مختلف مجالات العمل المشترك بين الجانبين بما يسهم في تعزيز التعاون لما فيه المصلحة العامة وخدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال عبد الله ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية بالإنابة في بلدية مدينة أبوظبي، وفداً من دائرة الأراضي والأملاك في عجمان برئاسة أحمد خلفان الشامسي مدير إدارة الشؤون العقارية وعضوية كل من أحمد البلوشي رئيس قسم خدمة المتعاملين، وشيخة الظاهري رئيس قسم الاتصال المؤسسي، وعبد الرحمن القمزي من قسم السجل العقاري. وأشاد الجنيبي بالزيارة ودورها في تعزيز التعاون مع الجهات المتميزة واستثمارها بتبادل الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة لكلا الطرفين. واستعرض الاجتماع خبرات وتجارب وإنجازات بلدية مدينة ابوظبي منذ التأسيس وحتى الآن من خلال فيلم وثائقي يسجل مراحل تطور البلدية ودورها في خدمة المجتمع والتنمية الشاملة في أبوظبي. كما أطلعت بلدية مدينة أبوظبي وفد أراضي عجمان خلال الاجتماع على مهام وتجارب إدارة التسجيل العقاري، والأرشفة الإلكترونية، والمراحل التطويرية التي شهدتها البلدية في مجال خدمة العملاء ودور إدارة خدمة العملاء في مجال تطوير الخدمات المقدمة للجمهور، كما استعرضت البلدية تجربتها في مجال إدارة ضمان الجودة، والمسؤولية الاجتماعية، وإجراءات ومهام قسم الخرائط والأرشفة بإدارة البيانات المكانية. كما استعرض الجانبان تجربة بلدية مدينة أبوظبي في مجال تعزيز الشراكات الاستراتيجية والسعي نحو تحقيق مبدأ التعاون مع الشركاء.

من جانبه عبر وفد أراضي عجمان عن إعجابه بآلية العمل الحديثة المتبعة في بلدية مدينة أبوظبي، مشيدا بالخدمات الإلكترونية المتطورة التي تسهم في تحقيق أرقى مستويات الخدمات وخاصة في المجالات المتعلقة بخدمة العملاء، والتسجيل العقاري.وأشار الوفد إلى أهمية تعزيز علاقات التواصل والشراكة والتعاون. ( أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض