• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«اللجنة الدولية المشتركة تجدّد اعتماد «مدينة الشيخ خليفة الطبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

أعلنت مدينة الشيخ خليفة الطبية بإدارة كليفلاند كلينيك أن اللجنة الدولية المشتركة (JCI) قد منحتها الاعتماد مجدداً تأكيداً لالتزامها بالتميز والمعايير الرفيعة في تقديم خدمات الرعاية الصحية، وبذلك تكون مدينة الشيخ خليفة الطبية قد نالت اعتماد المؤسسة الدولية المرموقة ثلاث مرات.

وقال الدكتور سامر اللحام مدير إدارة الجودة بمدينة الشيخ خليفة الطبية: «تتمثل رسالة مدينة الشيخ خليفة الطبية في تقديم الرعاية الصحية وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية، وفي جعل مرضاها محور اهتمامها، مع إيلاء البحوث الطبية والمبادرات التدريبية الاهتمام المستحق.

نحن حريصون على مكانة مدينة الشيخ خليفة الطبية كأحد أبرز الصروح الطبية المرموقة بالمنطقة، وملتزمون بتوفير الرعاية الطبية المُثلى لمرضانا، ويؤكد حصولنا على اعتماد اللجنة الدولية المستقلة مجدداً أننا نحقق رسالتنا بالشكل الأمثل».

وتعمل اللجنة الدولية المشتركة مع مؤسسات الرعاية الصحية والحكومات والهيئات الدولية المعنية للتحقق من تطبيق المعايير الصارمة في مؤسسات الرعاية الصحية، وتوفير الحلول الداعمة للارتقاء بأدائها.

ونالت مدينة الشيخ خليفة الطبية اعتماد اللجنة الدولية المستقلة منذ عام 2008، ثم مجدداً عام 2011، للجناحين الطبي والجراحي والعيادات التخصصية الخارجية وبنك الدم في أبوظبي، وبعد الحصول على الاعتماد مجدداً عام 2014 فإن مدينة الشيخ خليفة الطبية ملتزمة بمواصلة مسيرة التميز نحو مزيد من الإنجاز. وأشاد الدكتور عارف الشحي نائب الرئيس التنفيذي لدى مدينة الشيخ خليفة الطبية، بتجديد الاعتماد قائلاً: «التميّز بالنسبة لنا مسيرة، وليست غاية، وقد أخذنا على عاتقنا مسؤولية توفير أفضل معايير الرعاية الصحية لكافة مرضانا، ونحن سعداء بنيل الاعتماد المستحق من اللجنة الدولية المشتركة، وبهذه المناسبة أود أن أؤكد أن رسالة مدينة الشيخ خليفة الطبية منذ تأسيسها هي توفير الرعاية الطبية المثلى لمرضاها الذين هُم في صميم رسالتها وأهدافها». وأقامت مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى أبرز مؤسسات الرعاية الصحية المنضوية تحت مظلة صحة، احتفالاً كبيراً بتجديد الاعتماد يوم الخميس 10 أبريل. ويذكر أن مدينة الشيخ خليفة الطبية هي إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، المنظومة المسؤولة عن إدارة الأنشطة العلاجية على امتداد المستشفيات والعيادات العامة في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض