• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ناقش سير العمل والصعوبات والتحديات والمقترحات

رئيس «الشؤون البلدية» بأبوظبي يتفقد سير العمل ببلدية الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

تفقد معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية في إمارة أبوظبي، سير العمل ببلدية المنطقة الغربية، خلال زيارة قام بها أمس إلى المنطقة، والتقى خلالها خليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، كما اجتمع مع المديرين التنفيذيين في البلدية لتوطيد العلاقات مع القيادات.

وتم خلال اللقاء عرض ومناقشة التحديات التي تواجه بلدية المنطقة الغربية، والمقترحات التي تمكن من التعامل مع أي صعوبات أو تحديات تواجهها البلدية في مساعيها للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين، كما تفقد معاليه سير العمل بمركز الخدمات الحكومية المتكامل «تم» بمدينة زايد.

واطلع على مركز خدمة المتعاملين، والخدمات التي يقدمها المركز بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وزار خلال جولته بالمركز عدداً من مكاتب الشركاء الاستراتيجيين.

وأشار الغفلي إلى أن هذه الزيارة تأتي انطلاقا من حرص دائرة الشؤون البلدية على تطوير الخدمات التي يقدمها النظام البلدي في مختلف مناطق إمارة أبوظبي لا سيما في المنطقة الغربية، والتزاما منها تنفيذ توجيهات حكومتنا الرشيدة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأفراد المجتمع في شتى المجالات.

وأضاف رئيس دائرة الشؤون البلدية أن المرحلة المقبلة تستدعي بذل المزيد من الجهود اتجاه توحيد الخدمات على صعيد النظام البلدي، وتسهيل الإجراءات، وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين، وذلك في إطار المساعي الرامية لتحقيق متطلبات الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي، والهادفة إلى أن تصبح حكومة أبوظبي واحدة من أفضل خمس حكومات في العالم من حيث الخدمات التي تقدمها لأفراد المجتمع، وجعل إمارة أبوظبي واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش والعمل والزيارة.

وفي الوقت ذاته أشار الغفلي إلى الأهمية القصوى التي توليها حكومتنا الرشيدة لتطوير المنطقة الغربية، وتقديم كل الدعم اللازم لتنويع المشروعات فيها، بما يساهم في تعزيز جودة الحياة والخدمات المقدمة لأبناء المنطقة. وقد أنجزت مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» بالمنطقة الغربية خلال الربع الأول من العام الحالي 120,748 معاملة تضمنت الخدمات التي تقدمها بلدية المنطقة الغربية وخدمات الشركاء الاستراتيجيين، منها 31,973 معاملة بمركز الخدمات الحكومية «تم» بمدينة زايد، و18,890 معاملة بمركز «تم» غياثي، و19,412 معاملة بمركز «تم» دلما، و22,385 معاملة بمركز «تم» السلع، و28,088 معاملة بمركز «تم» المرفأ، و15,874 معاملة بمركز تم ليوا.

ويذكر أن افتتاح مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» في المنطقة الغربية جاء بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لتكون المراكز نافذة لتقديم الخدمات الحكومية وغير الحكومية كافة، بما يلبي جميع احتياجات أهالي المنطقة الغربية.

وبفضل المتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية يوجد حالياً في المنطقة الغربية 6 مراكز «تم» في كل من مدينة زايد وليوا والمرفأ وغياثي والسلع ودلما، لتغطي جميع مدن المنطقة الغربية، وتساهم في توفير الخدمات كافة التي يحتاج إليها سكان المنطقة، كما يجري العمل حالياً على إنشاء مركز للخدمات الحكومية المتكاملة «تم» ببدع المطاوعة. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض