• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بلدي الذيد يلتقي وزير الأشغال العامة لبحث احتياجات أهالي المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

استقبل معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة في مكتبه، وفداً من المجلس البلدي وبلدية مدينة الذيد، ضم محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس وخليفة سيف الطنيجي نائب الرئيس ومحمد عبيد الطنيجي عضو المجلس، وعلي مصبح الطنيجي مدير البلدية وراشد سالم النداس أمين سر المجلس.

في مستهل الاجتماع، رفع بن هويدن أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، على مبادراتهم التي تهدف لتوفير الحياة الكريمة لأبناء الوطن وتوزيع المساكن على المواطنين، لتأمين العيش الكريم والاستقرار الأسري، والحرص على تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم وتوفير سبل العيش الكريم لهم، كما أعرب عن شكره وتقديره لوزارة الأشغال العامة وجهودها المتميزة في تلبية احتياجات المواطنين من المساكن.

ثم عرض الوفد الزائر موضوعات عدة تتعلق بمطالبات المواطنين بحل بعض المشكلات القائمة، لاسيما الحاجة إلى شوارع تربط مدينة الذيد وضواحيها، عوضاً عن الشوارع الترابية الموجودة الآن. ومنها شارع زبيدة وشارع بوسدرة، كذلك مشكلة طريق الذيد سهيلة رأس الخيمة وضرورة الإسراع بازدواجية الشارع، نظرا لما يسببه من حوادث جسيمة وإقامة نفق يربط حي تل الزعفران بحي جبل عمر الذي يفتقر لوجود شارع يربطه ببقية الأحياء السكنية، أو بالطريق الرئيسي، علاوة على ربطه بحي الطيبة، وكذلك صيانة شارع حي السويح الذي يضم مدارس الإناث والشارع الممتد من دوار الشرطة، باتجاه مدارس البنين، إضافة إلى أهمية إقامة شارع يربط دوار الشاحنات بدوار وشاح. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض