• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عالم مدهش.. عنوان السعادة في عيون العائلات

«سبونج بوب» يصحب الجمهور في رحلة خيالية تحت الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يواصل عالم مدهش نجاحه في استقطاب قطاعات واسعة من الجماهير الذين أعربوا عن سعادتهم بتنوع الفعاليات المقدمة لهم، والتي جعلت من قضاء العطلة الصيفية في الإمارات مذاق مميز، وحملت لهم أجمل الذكريات من خلال حضورهم الفعاليات والمناشط المتنوعة والتي أبهجت الكبير والصغير على السواء، ومنها شخصية «سبونج بوب» التي استقبلت الجمهور وصحبتهم في رحلة خيالية تحت الماء.

عالم المغامرات

أمام جناح «نيكلوديون» داخل عالم مدهش يقف «سبونج بوب» ليستقبل أحبته، ويصطحبهم إلى داخلها ليفاجؤوا بأنهم في عالم مختلف كله فرح ومغامرات خفيفة تناسب أعمارهم، برفقة هذه الشخصية الكرتونية الشهيرة، وأصدقائها في مدينة خيالية تحت الماء بالمحيط الهادئ اسمها «بيكيني بوتوم».

وإلى جانب سبونج بوب، يقضي الأطفال وقتاً مميزاً مع المستكشفة دورا، بطلة «نيكلوديون» الشهيرة، وبسيط نجم البحر، وشمشون، وشفيق الحبّار العجيب، ويلتقطون الصور مع هذه الشخصيات المؤثرة في طفولتهم البريئة، ولا يتوقف المرح في هذا المكان مع البرنامج الواسع المعد للأطفال في جناح «نيكلوديون» داخل القاعة6.

وقد خصصت إدارة عالم مدهش، هذه الفعالية في دورة هذا العام لتوفر أجواء محببة لدى الأطفال في قاعات الحدث الترفيهي الصيفي الأشهر في المنطقة، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة التمتع بمكونات المرح المنتشرة في المكان المصمم للأعمار من 3-10 سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا