• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قاسيموف: الفوز الأول خفف الضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

عبر قاسيموف مدرب أوزبكستان عن سعادته بالفوز الأول، مشيراً إلى أن فريقه عانى من الضغوط قبل المواجهة الأولى، وأن الفوز جعله يتخلص منها، ويمكنه أن يقدم الأفضل في المواجهات المقبلة.

وقال: أنا راضٍ عن الأداء، رغم أننا نملك ما هو أكثر من ذلك، وأشكر اللاعبين على عطائهم، والجمهور الذي حضر على المؤازرة، وأطالب الجميع بوضع هذا الفوز خلف ظهورهم، والتفكير فيما هو قادم لأننا نواجه الصين بعد يومين، وعلينا أن نكون على الموعد حتى تكتمل فرحتنا ونتأهل من المجموعة الصعبة.

وقال: أهدرنا فرصاً كثيرة للتسجيل في الشوط الأول وفي الثاني أيضاً، وسوف أعمل على علاج تلك الظاهرة اعتباراً من الليلة، لأن إهدار الفرص يضيع مجهود الفريق، كما أننا تعرضنا لفرصة أكيدة في الثانية من اللقاء كان بالإمكان أن تضيع علينا الفوز، ولكن لحسن الحظ إيناتي تألق فيها وأنقذها، ودائماً أقول إن الحارس هو نصف الفريق.

وعما إذا كان فوجئ بالضغط المتقدم من الفريق الكوري الشمالي قال: لم أفاجأ بذلك، ولا يمكن لفريق أن يظل يضغط بنجاح طوال الـ 90 دقيقة، ومن الوارد في لحظة أن تضل الطريق، ووقتها يمكن للفريق الآخر أن يسجل، وهو ما حدث معنا، المنافس ضيق علينا المساحات، ولكننا صنعنا فرصاً كثيرة، والنتيجة المنطقية للمباراة هي 3 -1، لأننا أهدرنا فرصاً سهلة.

وعما إذا كانت الأمطار أثرت سلبا على أداء فريقه في اللقاء قال: نعم تأثرنا في الشوط الثاني بالأمطار الغزيرة، ولم نتمكن من التحكم بشكل كامل في الكرة مثلما نفعل في الطبيعة، لكن لحسن الحظ أن المنافس هو الآخر تأثر سلباً بالأمطار، والمهم أننا حققنا الهدف، في أجواء صعبة للغاية، وأمام منافس لا يستهان به. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا