• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نهاية الأحزان !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

قطع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إجازته الصيفية التي حصل عليها في أعقاب خسارة منتخب بلاده في نهائي بطولة «كوبا أميركا» من منتخب تشيلي حامل اللقب، وفضل «البرغوث» العودة مبكراً إلى ناديه برشلونة للخروج من الحالة النفسية السيئة التي لازمته مؤخراً، وليلحق بالمعسكر التدريبي الأول الذي يسبق الموسم الجديد، وهو المعسكر الذي يقام في إنجلترا اعتباراً من اليوم وحتى يوم 30 يوليو الجاري.

جاء ذلك في بيان لنادي برشلونة أوضح فيه أن النجم الأرجنتيني اختار أن يقطع إجازته من أجل الانضمام إلى فريقه في معسكره الذي يقام في «سانت جورج بارك» بإنجلترا.

وأشار البيان أيضاً إلى أن النجم التركي أردا توران لاعب الفريق اتخذ نفس القرار بعد أن كان في إجازة منذ خروج منتخب بلاده من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو2016».

وفي المقابل ذكرت صحيفة «ليكيب»، نقلاً عن مصادرها في النادي الكاتالوني، أن لويس إنريكي المدير الفني للبارسا استدعى 12 لاعباً من فرق الناشئين والشباب لاستكمال المجموعة التي يقوم بتدريبها تعويضاً لنقص العدد الناجم عن غياب عدد كبير من النجوم عن صفوف الفريق لاستكمال إجازاتهم، ولم يعد يتبقى في حوزته سوى 13 لاعباً فقط من الفريق الأول.

جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه فريق إشبيلية في بطولة كأس السوبر الإسباني في مباراتي ذهاب وعودة يومي 12 و15 أغسطس المقبل، وقبل نحو أسبوع من انطلاق فاعليات الموسم الجديد لليجا.

وكان ميسي قد أعلن قراره باعتزال اللعب الدوري مع منتخب التانجو، تأثراً بعدم توفيقه في تحقيق أية بطولات معه، حيث صادفه سوء حظ غريب في كل المباريات النهائية التي خاضها معه، سواء في كوبا أميركا أو كأس العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا