• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  08:47    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        08:51     مقتل ثلاثة عسكريين في هجوم انتحاري بمعسكر للجيش الهندي         09:07     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         09:09     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         09:10     قوات جنوب السودان تشن هجوما جديدا     

يوفنتوس يدفع 95 مليون يورو شرطاً جزائياً

هيجواين.. اللاعب الأغلى في الدوري الإيطالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

روما (أ ف ب)

حسم يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الخمسة الماضية صفقة ضم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من نابولي وصيفه بعد دفع البند الجزائي في عقده وقدره 7 .94 مليون يورو حسب تقارير صحفية محلية أمس.

وكتبت صحيفة «لا ستامبا دي تورينو»، التي تعد عائلة إنييلي المشرفة على إدارة يوفنتوس من المساهمين فيها، على صفحتها الأولى «يوفنتوس، صفقة الصيف: تم شراء هيجواين».

وأضافت: «الأمر كله صحيح، جونزالو هيجواين سيعيش في تورينو، وسيرتدي الأسود والأبيض (لونا قميص يوفنتوس)، وسيكون السلاح الفتاك ليوفنتوس الذي يمكن أن يحلم الآن بدوري أبطال أوروبا».

وحسب الإعلام الإيطالي، سيوقع هيجواين عقداً لأربع سنوات مقابل راتب سنوي يصل إلى 5 .7 ملايين يورو بعد أن وافق يوفنتوس على دفع البند الجزائي المقدر ب7 .94 مليون يورو في غضون عامين.

وفي حال أعلنت الصفقة رسمياً، سيكون هيجواين أغلى لاعب في كرة القدم الإيطالية، والثاني عالميا بعد الويلزي جاريث بيل، الذي انتقل في 2013 من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قدرتها الصحف في حينها بأكثر من 100 مليون يورو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا