• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

العربي القطري يواجه الوصل وحتا في معسكر ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

الدوحة (الاتحاد)

اتفق النادي العربي القطري على خوض مباراتين وديتين أمام فريقي الوصل وحتا، خلال معسكر الفريق في مدينة نورمبيرج الألمانية، الذي ينطلق يوم 30 يوليو الجاري ويستمر حتى 26 أغسطس المقبل.

ويلتقي العربي مع فريق حتا 4 أغسطس المقبل، في أولى مباريات الفريق في معسكره الألماني، بينما يلتقي مع الوصل يوم 13 أغسطس وهي المباراة الثالثة للعرباوية، حيث يسبقها مواجهة تجمع العربي مع فريق فيوخت الألماني (درجة رابعة) يوم 9 أغسطس.

ومن المقرر أن يخوض العربي 5 مباريات ودية خلال المعسكر، على أن تكون هناك مباراتان أخريان خلال فترة المعسكر لم يتم تحديد أي منهما بعد، وإن كان الجهاز الإداري يبحث ترتيب هاتين المباراتين في أقرب وقت ممكن.

يشار إلى أن النادي العربي قد تعاقد مع الفلسطيني من أصل تشيلي لويس خمينيز لاعب النصر السابق، لينضم إلى باقي المحترفين البرازيلي باولينهو والنيجيري أيزيكيل، ويتبقى للفريق محترف واحد واتفق العربي مع السنغالي مصطفى سال مدافع سانت إيتيان الفرنسي على أن يصل اللاعب خلال اليومين المقبلين للخضوع للفحص الطبي وتوقيع عقد انضمامه إلى قلعة الأحلام، كما تعاقد العربي مع المدرب الأوروغواني جيرادو بيلوسو ليخلف الإيطالي زولا في تدريب الفريق حيث يطمح النادي في تحقيق حلم جماهيره الموسم المقبل بالفوز بلقب الدوري بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا