• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

أكد أن البرتغال كانت تحتاج إلى اللقب الأوروبي

فيريرا: رونالدو يجعلنا نشعر بالفخر الشديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أشاد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب فريق السد القطري، بنجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، واعتبره أفضل اللاعبين في العالم حالياً، بعد أن تمكن من مساعدة بلاده في الفوز بلقب يورو 2016 للمرة الأولى في تاريخها.

وقال فيريرا: «أنا فخور كبرتغالي أننا أصبحنا أبطال أوروبا لأننا بلد صغير، ونجحنا في السابق في الفوز بالعديد من البطولات على مستوى الأندية ومستوى الفئات السنية تحت 17 سنة وتحت 19 سنة، وكنا نفتقد الفوز بلقب كبير مثل اليورو، ونحتاج إليه بشدة، وبالتالي الشعب البرتغالي سعيد للغاية بهذه البطولة».

وأضاف: «لدينا أفضل اللاعبين في العالم وهو كريستيانو رونالدو، ودائماً هذا اللاعب يشعرنا بالفخر والامتنان، وبالنسبة إليّ فإن فوز البرتغال بلقب اليورو يعطيني شعوراً خاصاً، لا سيما أن 14 من بين 23 لاعباً في قائمة البرتغال تدربوا على يدي في فترة من الفترات في أندية مختلفة وفي سنوات مختلفة مثل برونو ألفيس وبيبي وريكاردو كارفالهو والحارس روي باتريسيو، وعندما أشاهد هؤلاء اللاعبين خلال هذه الفترة أشعر بالفخر والفرح، وهو ما جعلني سعيداً لأنني عملت كمدرب لهذه النخبة من اللاعبين».

شأن محلي

وأبدى فيريرا مدرب السد سعادة كبيرة بتجديد عقده مع «الزعيم» بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الرحيل، لا سيما أن السد لم يحقق أي بطولة الموسم الماضي، وسط مطالبات من الجماهير برحيل المدرب، وقال: «شرف كبير لي أن يتم تجديد التعاقد معي، والاستمرار مع الفريق، وبالنسبة إليّ الموسم الماضي كان صعباً، وكانت لدينا فرص كبيرة لحصد بطولة على الأقل، ولكن لم نكن محظوظين، وأتمنى هذا الموسم أن نكون أفضل ونفوز ببطولة، وأعد الجميع أننا سنقدم ونبذل أقصى ما لدينا لإسعاد الجماهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا